الوالي شوراق في لقاء مع ناشري الصحف بجهة مراكش أسفي

606

استعرض والي جهة مراكش أسفي، فريد شوراق، في لقائه مع ناشري الصحف بالجهة، يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2023 ،السبل الناجعة لتحقيق تواصل فعال مع حملة الأقلام، مبرزا أن الولاية تعمل على تفعيل أقسام التواصل وإيجاد الرجل المناسب من أجل توفير المعلومة للمنابر الإعلامية بسواسية..


وقال شوراق في لقائه مع أعضاء المكتب الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف، إن العمل لا يكون مكتملا إن لم يصل إلى الناس، و أن الولاية ستهيء المعلومة التي تخص التدبير اليومي..
من جهته، أعطى رئيس الفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف ابراهيم السروت، نظرة موجزة عن واقع الفرع وآفاقه المستقبلية، والخطوات التي أقدم عليها منذ تأسيسه، وتوقف عند الدور الذي ستلعبه اتفاقية الشراكة مع مجلس جهة مراكش أسفي، وقدم مقترحات للنهوض بالمقاولات الإعلامية بالجهة، مبرزا خصال وجدية الوالي المعهودة، مستدلا بعمله الذي ترك بصمة محمودة حينما كان مسؤولا ببنكرير.


ونوه الزملاء ناشرو الصحف بجهة مراكش أسفي، بتفاعل الوالي مع مقترحاتهم، وما لمسوه من صراحة وصدق معهود في المسؤول الأول عن الجهة.

حضر الاجتماع الذي دام حوالي 3 ساعات بمقر الولاية، الكاتب العام لوالي جهة مراكش أسفي ومدير ديوانه..
وعلى هامش اللقاء التشاوري، قام المكتب الجهوي للفيدرالية بزيارة للزميل نبيل الخافقي مدير نشر صباح مراكش، لتقديم واجب العزاء في وفاة والدته رحمة الله عليها.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في شأن محلي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أولمبيك أسفي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليو…