توقيف اشخاص يروجون المخدرات والاقراص باسفي

890

آسفي :عبدالرحيم اكريطي

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بآسفي مساء يوم السبت من توقيف خمسة اشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 24 و 47 سنة بتهم حيازة و ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة.


وكانت فرقة مكافحة العصابات بمصلحة الشرطة القضائية بتنسيق مع فرقة الاستعلام الجنائي و الدعم التقني للاابحاث في اطار العمليات و التحريات الميدانية التي تقوم بها لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات بكل اصنافها قد رصدت المشتبه فيه الرئيسي بحي السعادة و هو بصدد ترويج المخدرات الصلبة على متن سيارة نفعية، حيث تم ايقافه بعد التتبع والمراقبة رفقة مشاركيه من ضمنهم امرأة.
عمليات التفتيش اسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين و مخدر الشيرا بالإضافة إلى اقراص مهلوسة نوع RIVOTRIL وميزان الكتروني صغير ، و مبلغ مالي مردود من مبيعات هذه المخدرات، و ثلاث هواتف نقالة، بالإضافة إلى السيارة المستعملة في عمليات الترويج.
وتجدر الإشارة ان المشتبه به الرئيسي يشكل موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني من اجل ترويج المخدرات، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

لقجع : الحكومة ستمكن من تقليص العجز من 7,1 في المائة سنة 2021 إلى 3 في المائة سنة 2026

أكد الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، اليوم الإثنين  بمجلس النواب، أن الهوامش ا…