الدورة 21.. الصراع على الصدارة يتواصل بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي

353

تستأنف نهاية الأسبوع الجاري منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بإجراء مباريات الدورة 21، حيث سيتواصل الصراع على الصدارة بين الرجاء الرياضي، الذي يحل ضيفا ثقيلا على المغرب التطواني، والجيش الملكي الباحث عن تأكيد قوته في ديربي محلي أمام اتحاد تواركة.

وهكذا، سيحط الرجاء الرياضي، متصدر الترتيب مؤقتا بـ 44 نقطة، الرحال في مدينة تطوان لخوض مباراة صعبة أمام المغرب التطواني (المركز 8 بـ 25)، وكله حرص على البقاء في الصدارة، في حين سيسعى فريق الحمامة البيضاء، الذي سيكون مؤازرا بقاعدته الجماهيرية من انتزاع الفوز لتأمين موقعه في سبورة الترتيب.

أما الجيش الملكي (المركز الثاني بـ 43 نقطة ومباراة مؤجلة) فسيكون عليه تأكيد النتائج الإيجابية التي راكمها على امتداد الدورات السابقة، والتغلب على اتحاد تواركة (المركز 7 بـ 26 نقطة) الطامح لإيجاد مكان له في مقدمة الترتيب.

أما في أسفل الترتيب، فسيسعى حسنية أكادير (المركز 14 بـ 20) للانتصار في مباراته أمام ضيفه شباب المحمدية (المركز 11 بـ 22 نقطة)، لتعويض الخسارة التي مني بها في الدورة السابقة أمام الرجاء الرياضي، ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية.

من جانبه، سيواجه الشباب السالمي (المركز 15 بـ 19 نقطة) الفتح الرياضي (المركز 3 بـ 32 نقطة) وعينه على الخروج من منطقة الخطر.

في ما يلي برنامج الدورة 21:

السبت 24 فبراير:

الفتح الرياضي…الشباب السالمي (الرابعة بعد الزوال)

المغرب التطواني…الرجاء الرياضي (السادسة مساء)

أولمبيك آسفي…نهضة الزمامرة (الثامنة مساء)

الأحد 25 فبراير:

حسنية أكادير…شباب المحمدية (الرابعة بعد الزوال)

الجيش الملكي…اتحاد تواركة (السادسة مساء)

المغرب الفاسي…مولودية وجدة (الثامنة مساء)

المبارتان المؤجلتان:

يوسفية برشيد…نهضة بركان

الوداد الرياضي…اتحاد طنجة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

توقيف اشخاص يروجون المخدرات والاقراص باسفي

آسفي :عبدالرحيم اكريطي تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائي…