Heidelberg Materials و إسمنت المغرب تطلقان العلامة التجارية الجديدة evoBuild® لمواد البناء المستدامة

191
  • تعلق الأمر بالعلامة التجارية العالمية الثانية لشركة Heidelberg Materials التي ترتكز على الاستدامة، بعد إطلاق العلامة التجارية evoZero®  في شهر نونبر 2023،
  • إن إطلاق هذا المنتج الجديد يعني بالنسبة لشركة إسمنت المغرب إغناء العرض الذي نوفره بمنتجات مبتكرة ومستدامة في مجال الإسمنت والخرسانة الجاهزة والحصى.
  • تؤكد شركة Heidelberg Materials من خلال مجموعة منتجات  evoBuild®مرة أخرى التزاماتها الجديدة، وذلك من خلال توحيد المعايير الأكثر صرامة من أجل إنتاج مواد البناء المستدامة.

تسير شركة إسمنت المغرب على خطى شركتها الأم   Heidelberg Materials التي تطلق على الصعيد العالمي مجموعة  باقة من المنتجات ذات البصمة المنخفضة الكربون الكربونية المنخفضة، ومنتجات الاقتصاد الدائري   اقتصاد التدوير:  evoBuild®.

و تجسد هذه العلامة التجارية الجديدة استراتيجية الاستدامة والتخلص من الكربون التي تبنتها الشركة الأم، والتي تنخرط فيها بشكل كامل شركة إسمنت المغرب التي تعد واحدة من فروعها.

وستقوم جميع الدول التي تتواجد فيها الشركة بدمج منتجاتها المستدامة بشكل تدريجي في محفظة منتجات evoBuild® ، باعتبارها شركة رائدة تتبنى رؤية مستقبلية في مجال الاستدامة في صناعة مواد البناء.

وتؤكد شركة Heidelberg Materials من خلال مجموعة منتجات  evoBuild®مرة أخرى التزاماتها الجديدة، وذلك من خلال توحيد المعايير الأكثر صرامة من أجل إنتاج مواد البناء المستدامة.

يتعلق الأمر بالعلامة التجارية العالمية الثانية لشركة Heidelberg Materials التي ترتكز على الاستدامة، بعد إطلاق العلامة التجارية evoZero®  في شهر نونبر 2023، و أول مجموعة منتجات للإسمنت ذات البصمة الكربونية الصافية التي تساوي الصفر من خلال عزل الكربون.

تلبي مجموعة منتجات evoBuild® المتطلبات الصناعية الصارمة والمعايير القوية في مجال الاستدامة. وتؤكد هذه المجموعة الجديدة من المنتجات، التي تعد جزءا من عائلة العلامة التجارية الجديدة evo ، التزام شركة Heidelberg Materials بتزويد جميع الدول التي تتواجد فيها بمجموعة من المنتجات الصديقة للبيئة وحليفة الاستدامة أثناء بناء المنشآت والبنيات التحتية المستقبلية.

إن المنتجات منخفضة الكربون يجب أن تسمح بتخفيض ثاني أوكسيد الكربون بنسبة 30% على الأقل مقارنة بالقيمة المرجعية . ويجب أن تحتوي اقتصاد التدوير على ما لا يقل عن 30% من الحصى المعاد تدويره، أو أن تقلل متطلبات المواد بنسبة 30% على الأقل، مثل الملاط الإسمنتي الخاص​​  المستخدم في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد للخرسانة.

إن إطلاق هذا المنتج الجديد يعني بالنسبة لشركة إسمنت المغرب إغناء العرض الذي نوفره بمنتجات مبتكرة ومستدامة في مجال الإسمنت والخرسانة الجاهزة والحصى.

كما تأتي هذه المنتجات لتدعم اختيارات رائدة في القطاع تم اعتمادها في المغرب منذ عدة سنوات، والتي تتجسد في استخدام الوقود البديل، ودمج الرماد المتطاير، واعتماد البحث المتواصل من أجل توفير أكبر للمواد غير المتجددة.

تتجلى هذه الإرادة من خلال سلسلة من الالتزامات التي تم تجسيدها على أرض الواقع من خلال مواقعنا الصناعية في جميع أنحاء المملكة، والتي تلبي الاحتياجات المتزايدة والمستقبلية للمنشآت والبنيات التحتية ذات النسبة المنخفضة من الكربون والأثر البيئي المتحكم فيه.

 

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أبرز المواضيع
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

احتفال فاتح ماي..كيف كنتي وكيف وليتي !

في البداية لا بد من الإشارة إلى أن فاتح ماي أي عيد العمال الذي تعلن فيه الطبقة الشغيلة عن …