مؤتمر النقابة الوطنية للصحافة المغربية..فرع أسفي يكرم اليازغي وانتخاب أربعة زملاء في المجلس الفيدرالي.

304

بوزنيقة / أسفي اليوم

قضى الصحافيون المغاربة نهاية أسبوع فارقة..حيث توجه الإعلاميون إلى بوزنيقة لتجديد هياكل النقابة الوطنية للصحافة المغربية وانتخاب نقيب جديد للهيئة المهنية الأولى بالمغرب.

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تواصل تكريس عمرها الإعلامي الذي وصل الستين حولا عامرا بالوقائع والمواقف والبدائل التي صبت طيلة هذه السنوات في صالح المهنة ومصلحة الصحافيين.

فرع أسفي لم يكن بعيدا كالعادة من الفعل النقابي المباشر..وكان أعضاؤه حاضرين بقوة في النقاش وتدبير تفاصيل المؤتمر، بل كان فرع أسفي متألقا في الجلسة الافتتاحية التي احتضنتها المكتبة الوطنية بالرباط، حيث قدم هدية تكريمية..عبارة عن صورة ” بورتريه ” لسي محمد اليازغي رسمت وجمعت تفاصيلها وملامحها بانامل فنان محلي في أسفي المناضلة، ،  فيما رئيس المجلس الوطني للصحافة ” اللجنة المؤقتة ” الزميل يونس مجاهد، تقدم هو الآخر بهدية ثمينة من الفخار التاريخي السفياني لواحد من جيل التأسيس.

المؤتمر انتخب ثلاثة أعضاء من أسفي ممثلين في المجلس الفيدرالي للنقابة، وهو أعلى هيئة تقريرية بعد المؤتمر، وهم على التوالي سعيد الجدياني، حسن أتلاغ، هشام عطري، إضافة للزميل محمد دهنون رئيس الفرع.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أبرز المواضيع
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

احتفال فاتح ماي..كيف كنتي وكيف وليتي !

في البداية لا بد من الإشارة إلى أن فاتح ماي أي عيد العمال الذي تعلن فيه الطبقة الشغيلة عن …