تتويج المكتب الشريف للفوسفاط وإسمنت المغرب بجائزة لالة حسناء في فئة “شواطئ نظيفة”

1,696

توج المكتب الشريف للفوسفاط و إسمنت المغرب بأسفي بجائزة لالة حسناء للتنمية المستدامة في فئة “شواطئ نظيفة ” لسنة 2022، وذلك خلال حفل ترأسته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، يوم الأحد 28 ماي 2023 بالمركز الدولي الحسن الثاني للتكوين في البيئة ببوقنادل..كما سلمت سمو الأميرة جوائز للا حسناء للساحل المستدام 2022 للمتوجين، في فئات “التقاسم وإطار العيش”، و”حماية وتعزيز التراث الطبيعي”، و”التعليم والشباب”، و”المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات”.

و سلمت صاحبة السمو الملكي ، جوائز للا حسناء للساحل المستدام 2022 للمتوجين، في فئات “شواطئ نظيفة”، و”التقاسم وإطار العيش”، و”حماية وتعزيز التراث الطبيعي”، و”التعليم والشباب”، و”المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

وقد عادت جائزة “شواطئ نظيفة”، التي تكافئ أي مبادرة تقوم بإطلاق أو وضع أو تنفيذ نشاط أو أنشطة تدبير وتهيئة متعلقة بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة للساحل المغربي بما في ذلك الشواطئ والأراضي الرطبة والبحيرات .. إلخ، إلى سبع مبادرات.

ويتعلق الأمر بمجموعة من المؤسسات المالية والاقتصادية والجمعيات، ضمنها المكتب الشريف للفوسفاط موقع آسفي (الإشراف على الجمعيات المحلية وتعبئتها في شاطئ الصويرية القديمة)، وإسمنت المغرب (قرية سيفوك على شاطئ بلدية آسفي).

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بالشفاء العاجل للزميل أحمد الحضاري

على إثر حادثة سير، تعرض لها الزميل أحمد الحضاري ، مراسل اليوم 24 أمس الجميس 29 فبراير 2024…