فضيحة ” بيع تذاكر المونديال ” تلج قبة البرلمان

956

طالب  البرلماني العياشي الفرقار، بالكشف عن الخطوات التي سيتم اتخاذها في نازلة ” بيع تذاكر مقابلة المنتخب المغربي وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم ” ، بما في ذلك التقدم إلى الجهات القضائية من أجل فتح تحقيق وترتيب الآثار القانونية.

وأشار الفرقار في سؤال شفوي بقبة الرلمان ، وجهه للوزير الوصي على قطاع الرياضة، إلى أن هناك الكثير من الأخبار والفيديوهات المتداولة على كافة المنصات ووسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي تتعلق بشبهة التلاعب والسمسرة في تذاكر مبارة المغرب وفرنسا، مؤكدا أن هذه التسريبات والأحداث غير الأخلاقية أضرت بسمعة المغرب وساهمت في خلق فوضى عارمة بقطر

وطالب باسم الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب الحكومة، بفتح تحقيق في القضية التي أظهرت تورط نائب برلماني ورئيس ناد كروي وفق ما أكدته تسجيلات صوتية.

وأوضح صاحب السؤال أن ما وقع شكل صدمة للجميع وأن تجار الأفراح هم أنفسهم تجار الأزمات، ينتعشون ويراكمون الأرباح على حساب الوطن وسمعته “.

يشار أن فضيحة ” بيع تذاكر المونديال “، تفجرت  بعد تداول تسجيل صوتي لبرلماني حزب الأحرار محمد الحيداوي، يتمن حوار بينه وشخص آخر حول إعادة تذكرتين لحضور مباراة المغرب وفرنسا.

يشار أيضا أن البرلماني الحيداوي أكد صحة التسجيل، معتبرا في تصريح أن ذلك مؤامرة للإساءة لشخصه، والمكالمة لم تنش كاملة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في إلى من يهمه الأمر
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

شكاية حول مشاكل داخل عمارة نظارة الأحباس بأسفي

وضع مواطنون بعمارة أ وب بشارع مولاي يوسف تابعة لنظارة الأحباس بأسفي شكاية بواسطة مفوض قضائ…