صاحب سوابق يبتر يد شاب باسفي

5,141

آسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي   

حادث خطير بكل المقاييس ذلك الذي عاشته ساكنة حي دكالة بكاوكي بآسفي مساء يوم عيد الأضحى عندما اهتزت على ايقاع واقعة اعتداء شنيع تعرض له أحد الشبان هناك من طرف شخص صاحب السوابق الذي سبق وأن قضى عقوبة حبسية تصل إلى 13سنة بخصوص جريمة قتل وقعت بطانطان بعدما حكم عليه من طرف المحكمة ب15سنة حبسا نافذا.الذي غادر أسوار السجن قرابة السبعة اشهر.

الاعتداء الشنيع هذا الذي أدى الى إصابة الضحية الأعزب  البالغ من العمر 32سنة بجروح بليغة وصلت حد بتر يده جاء بعدما تعرض في بداية الامر لاعتداء شنيع من طرف الجاني قبل يوم عيد الأضحى بثلاثة ايام نتج عنه إصابته بجروح بليغة.

وخلال يوم العيد ليلا حضر الجاني إلى منزل الضحية حسب تصريحات شقيق هذا الأخير  بدعوى طلب السماح. الا انه وفور خروج الضحية لمواجهة المعتدي.  فوجئت العائلة بهذا الأخير  وهو يخرج سكينا كان يتحوزها. ثم شرع في توجيه طعنات للضحية بطريقة هيستيرية وصلت حد بتر كف يده واصابته بطعنات خطيرة.

هذا وقد تم اعتقال الجاني من طرف السلطات الأمنية التي احالته يوم الخميس الأخير  في حالة اعتقال  على انظار الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي. هذا الأخير قرر تحديد جلسة للمتهم  يوم الخميس المقبل.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

ميناء آسفي.. انخفاض الكميات المفرغة من منتوجات الصيد البحري ب2 في المائة

 سجلت الكميات المفرغة من منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي على مستوى ميناء آسفي انخفاضا بنسب…