حول اختراق وسرقة قناة ” أسفي اليوم “..

1,248

تعرضت ” أسفي اليوم ” يوم 20 شتنبر الجاري لعملية اختراق ، حيث تم سرقة البريد الإلكتروني الخاص بها والاستحواذ بالكامل على قناة ” أسفي اليوم ” وغلق جميع المداخيل من أجل استعادتها..المجرم غير الرقم السري وإعدادات الأمان ولم تعد القناة تظهر على اليوتيب، وقمنا بجميع المحاولات لاسترجاع القناة لكن دون جدوى..حتى كدنا أن نفقد الأمل..

واتصلنا بمكتب الخبير في شؤون ” النيت  “الأستاذ أمين رغيب لاستشارته في الموضوع ، وقدمنا ما نملكه من معطيات فبشرونا بإمكانية استرجاعه شريطة أن نرسل لهم الهاتف ومبلغ مالي لا طاقة لنا به..

ونجح والحمد لله ابن مدينة أسفي الزميل والصديق عبد القادر القالدي في استرجاع القناة في نصف يوم، وسي عبد القادر هو أول من صمم وأعد المواقع الإلكترونية الأولى بأسفي ، منها أسيف وسافي بريس وسافي توداي وموقع للأوصيص..

فباسم أعضاء منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي وطاقم جريدته الإلكترونية ” أسفي اليوم ” نتقدم بجزيل الشكر والامتنان للزميل عبد القادر القالدي ولكل من تابع معنا هذه المحنة و حاول مساعدتنا ..

ونؤكد أن جريدة ” أسفي اليوم ” وقناتها على اليوتيب.. لا و لن تحيذ عن خطها التحريري المبني على الصدق والمصداقية والجرأة في الكلمة مهما كلفها الأمر ..فلا نامت أعين الأعداء و الجبناء.

التحرير

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

تكريم العلامة عبد الهادي احميتو و المقرئ لعيون الكوشي

استحسن علماء مدينة أسفي وقرائها تكريم هرمين في الشان الديني بمدينة أسفي، ويتعلق الأمر بالد…