أوسيبي خريبكة يفتتح معلمة رياضية بمواصفات عالمية

5,472

خريبكة : أسفي اليوم 

 اشرف عامل إقليم خريبكة الثلاثاء الماضي، على رأس وفد رسمي رفيع المستوى ضم بالخصوص، مدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط عبد الكريم رمزي على افتتاح معلمة رياضية جديدة بمواصفات عالمية.

و يتوفر هذا المركب الجميل، الذي تمت صيانة مرافقه بجودة عالية، العديد من أنواع الرياضات، لعل من أبرزها كرة القدم، وكرة السلة وكرة الريكبي، فضلا عن رياضات أخرى كالجيدو والجمباز وحمل الأثقال وغيرها.

ويروم هذا المشروع الجديد، إلى تمكين شباب المدينة والإقليم من ممارسات هوايتهم المفضلة، في ظروف عالية وجيدة، تمكنهم، من تحقيق مبتغاهم وصقل مواهبهم، ومواصلة مشوارهم الرياضي بكل نجاح.

وتميز حفل افتتاح هذا المركب الرياضي، بحضور وازن لعدد من الشخصيات والمسؤولين، منهم باشا المدينة ورئيس البلدية، ورئيس المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، ومسؤولين كبار من موقع خريبكة (اوصيبي).

وقال مدير المشاريع الفوسفاطية بخريبكة علي زنيدي إن المشروع الرياضي الجديد، سيمكن ما يناهز من 150 فرد من ممارسة رياضته المفضلة ،  وفق معايير رياضية عالية، حيث سيتم إنارته بالطاقة الشمسية حفاظا الطاقة، والبيئة.

ولفت زنيدي إلى ان هذا المركب الذي سيصبح فضاء لرياضات تنافسية، وليس لرياضة القرب، الى وجود عدد من المرافق الاخرى، منها قاعة لبناء الأجسام وقاعات للتكوين والاجتماعات، حتى تكون للرياضة قيمة مضافة في المدينة.

من جهته كشف احمد طهور رئيس نادي اولمبيك خريبكة لحمل الأثقال أن 80 بالمائة من القاعات شملتها عملية الترميم، خاصة قاعة رفع الأثقال، لما خريبكة من دور في هذا المجال على الصعيد الوطني، فضلا عن رياضة تنس الطاولة  وكرة الطائرة والمستطيلة وغيرها.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في خارج الإقليم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

لقاء تواصلي حول الأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل بمدينة أسفي