الكتابة الاقليمية للبيجيدي بأسفي ترد على المستقيلين وفضي على المباشر

2,675

حسن أتلاغ

جاء رد الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي بأسفي سريعا٫ على الاستقالة الجماعية ل  45 عضوا  من الحزب٫ مستنكرة ما وصفته ب ” الأسلوب التضليلي  ” الذي اعتمده مروجو العريضة لدفع بعض الأعضاء للتوقيع، وقال البلاغ  ”  إنه مؤسس على معطيات غير صحيحة وفق ما أبلغنا به بعض الموقعين”.

واستغرب البلاغ الموقع من قبل الكاتب الإقليمي للحزب محمد العيشي ٫ إدراج أسماء بعض الأعضاء السابقين الذين انقطعت علاقتهم بالحزب منذ سنوات طويلة، بالإضافة إلى وجود توقيعات لأشخاص سبق أن تقدموا باستقالاتهم قبل تاريخ توقيع العريضة ، مؤكدا ” أن بعضا ممن تزعموا هذه العريضة كانوا يرتبون قبل ذلك للالتحاق بأحزاب أخرى من أجل الترشح في لوائحها خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة “.

وفي رد على المباشر بالفايسبوك٫ اعتبر محمد فضي أحد الأعضاء  المستقيلين  ٫ بلاغ  الكتابة الإقليمية مليئا بالأكاذيب والتضليلات٫ وأن المستقلين لا يودون نشر الغسيل للعموم واكتفوا بذكر الاستقالة لأسباب تنظيمية دون تفصيل . وأنهم قرروا  عدم التشويش على الاخوة وهم مقبلين على الانتخابات ٫ مشيرا أن إزاحة عبد الجليل لبداوي من لائحة الجماعة تم بهندسة محلية.

واتهم فضي الكاتب الإقليمي العيشي بنشر التضليل لأنه يعرف الحقيقة ٫ وأنه حضر مجموعة الاجتماعات لمدارسة المشكل بحضور ممثل عن حركة التوحيد والإصلاح.

ولم ينكر محمد فضي أن هناك محاولات استقطاب من لدن أحزاب أخري.

وأعلنت  الكتابة الإقليمية لحزب العثماني٫ أن  حزب العدالة والتنمية بإقليم آسفي بمختلف هيئاته ومنظماته وقياداته ومناضليه٫ سيواصل القيام بأدواره بكل مسؤولية والتزام، وفي احترام تام لقرارات قيادته الوطنية، وفق رؤية تستشرف المستقبل وتأبى الرجوع إلى الوراء، مؤكدا      جاهزية الحزب وتعبئة مناضليه لإنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

يذكر أن الخلاف داخل بيجيدي أسفي يعود لإزاحة الامانة العامة ل عبد الجليل لبداوي من الرتب 3 بلائحة الجماعة ووضع مناضلا مكانه كان بالرتبة 11 .

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في سياسة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

معطيات تاريخية مهمة على لسان أول رئيس لبراج أسفي