موسيقيو أسفي يطلقون ملحمة ” حماة الوطن” من معبر الكركرات

1,313

 

أطلقت  جمعية_الأعمال_الاجتماعية_للموسيقيين_المهنيين باسفي يوم 14 ماي الجاري٫ عملا فنيا متميزا تحت عنوان ” حماة الوطن ” ٫ وهو اليوم الذي يصادف الذكرى الخامسة والستين لتأسيس القوات المسلحة الملكية المغربية. و تم رفع هذا العمل إلى الديوان الملكي هدية من الجمعية الى قائد الوحدة الترابية ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره وأيده.

وقد تم تصوير هذا ” الفيديو كليب ” بالأقاليم الصحراوية ٫ وبالضبط من قلب المعبر الحدودي الكركرات٫ وذلك على هامش الرحلة التي نظمتها الجمعية التي يترأسها هشام أيت عمر للمعبر 25 يناير الماضي٫و كان  برنامج الزيارة قد شهد عدة فقرات توزعت بين الافتتاح بالنشيد الوطني وكلمة الجمعية وقراءات شعرية وزجلية ووصلات غنائية وبرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى ملك البلاد.

ويتغنى هذا العمل الفني  بأمجاد وبطولات الجنود المرابطة بحدود المملكة العتيدة، ويستحضر الاعتراف العالمي بالسيادة الكاملة للمغرب على كل أراضيه الصحراوية ٫ حيث تعبر القطعة عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات الدبلوماسية التي حققتها المملكة الشريفة .

يشار أن هذه الملحمة الوطنية من كلمات وألحان عبد_الحق_بوجاوي٫ وتصوير استوديو رويال و تسجيل  استوديو_ابو_نواس وجينيريك اسماعيل_بيكاسو.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في أسفي تي في
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

هذا ماقالته فعاليات آسفية لـ كموش يوم انتخابه رئيسا للمجلس الحضري