الاتحاد العام للتجار والمهنيين بأسفي يحتفي بذكرى ميلاد الأميرة للا خديجة

2,651

أسفي اليوم : نزار الكيحل

احتفى الإتحاد العام للتجار والمهنيين الفرع المحلي لآسفي بذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة والذي يصادف يومه 28 من فبراير، والذي تزامن مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية، حيث نظم صبيحة ترفيهية توعوية لفائدة أطفال التجار والمهنيين بغابة سيدي امساهل باسفي تحت شعار ” مبادرتي من أجل حياة اطفالي ”  .

وعرفت الصبيحة أنشطة ترفيهية متنوعة ( بهلوان ، أناشيد، مسابقات ثقافية…) ، التي تفاعل معها الأطفال وأدخلت الفرحة لقلوبهم،  ونالت إعجاب أولياء أمورهم، الذين ألحوا على المنظمين لتكرار مثل هذه الأنشطة لصقل مواهب أطفالهم وحثهم على الجد والمثابرة والتحصيل الدراسي.

وإلى جانب هذه الفقرات الترفيهية من تنشيط جمعية المنار للتربية والثقافة فرع آسفي، وبمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطريقية، تم تلقين الأطفال مجموعة من المبادئ الخاصة بالسير والجولان مع ترديد مجموعة من الأناشيد، وقد تخلل هذه الفقرات تكريم الإعلامي مدير نشر جريدة ” أسفي الآن ” الورقية والإلكترونية الزميل  عبد الهادي حميمو .

وفي نهاية هذا النشاط الترفيهي، تم إطفاء الشمعة 14لميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا خديجة، تلتها احتفالات عارمة هزت جنبات غابة سيدي امساهل باسفي  ، وتم توزيع عدد من الهدايا والجوائز على الأطفال أبناء التجار والمهنيين.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في غير مصنف
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

معطيات تاريخية مهمة على لسان أول رئيس لبراج أسفي