بدافع “الشهامة”…مواطنان ينقدان قاصرتين من الاختطاف بأكادير

1,096

أسفي اليوم/أكادير

وقع مواطنان بأكادير أمس الأحد 06 دجنبر الجاري بمداد الفخر في سجل الشهامة، و هما يخوضان مغامرة جريئة لتعقب سيارة لاذت بالفرار بعد تورط شخصين كانا بداخلها في محاولة اختطاف فتاتين و عرضا إحداهما للضرب على الملأ.

و كشفت المصادر أن سيارة استرعت مساء أمس انتباه مواطنين بالقرب من ثانوية ابن تاشفين بالحي السوسري بعاصمة سوس، حين نزلت منها قاصرتان في هيئة مثيرة للشفقة و خلفهما نزل أحد راكبي السيارة و الذي بمجرد  شروعه في الاعتداء بالضرب على إحدى الفتاتين، لاذت منه الأخرى بالفرار.

و أضافت المصادر ذاتها أنه في الوقت الذي انطلقت السيارة الـ” الفيات دبليو” مسرعة قبل محاصرتها من طرف مواطنين، كانت الفتاة التي نجت من عملية الاختطاف تتجه إلى اقرب مركز للشرطة، للتبليغ عما تعرضت له رفقة صديقتها، و كان مواطنان قد هبا إلى ملاحقة السيارة من أمام الباب الرئيسي الثانوية التأهيلية ابن تاشفين،في مغامرة جابت أحياء “اليغ” و “أموزار” و “ألما” و انتهت بتوقيف راكبي السيارة.

و أكدت المصادر أن المواطنين الذين تعقبا سيارة الخاطفين، تمكنا من ملازمتها عن قرب إلى أن تأتى لهما محاصرتها و شل حركتها ما ترتب عنه توقيف راكبيهما و اقتيادهما إلى مركز الشرطة، حيث جرى إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق لاستجلاء ملابسات القضية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الجدياني يتحدث عن أول جريدة بأسفي سنة 1964