الإعلامي والزجال ابن الأثير إلى دار البقاء

2,820

توفي مساء أمس الجمعة، عبد المجيد بنخالي، قيدوم الزجالين بآسفي، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأعلن عماد بنخالي، ابن “إبن الأثير” عن خبر وفاة والده على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك.

وكان الراحل بنخالي قد نشر مؤخرا صورة له بمستشفى يطلب من خلالها أصدقائه ومعارفه بالدعوة إليه بالشفاء العاجل.

وكان رحمه الله من مؤسسي نادي الصحافة الوطنية بأسفي ومراسلا لجريدة بيانا اليوم ومحررا بملحقها الثقافي.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم أعضاء منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي بتعازيهم الحارة ومواساتهم القلبية لعائلة المرحوم وذويه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة ويرزق أهله الصبر والسلوان .

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تعازي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمع العام لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة مراكش آسفي / بـــلاغ

عقدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف الجمع العام العادي لفرعها الجهوي بمراكش آسفي يوم الج…