إعدادية سيدي عبد الكريم بأسفي تحتفي بمتفوقيها دراسيا

4,730

www.safitv.ma

نظمت ثانوية سيدي عبد الكريم الإعدادية يوم الجمعة  10 مارس الجاري بقاعة العروض حفلا تكريميا كبيرا  لتلامذتها المتفوقين دراسيا في منتصف العام الدراسي ، وذلك احتفاء بمدرسات الإعدادية وأمهات التلميذات والتلاميذ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وافتتح الحفل مدير المؤسسة عبد المجيد سحماد  بكلمة  هنأ من خلالها تلاميذ المؤسسة النجباء وأساتذتهم على ما قدموه من مجهودات جادة وتضحيات جسام.

و عبرت جمعية الآباء وأولياء الأمور على لسان رئيسها محمد بلامينو عن سعادتها بالنتائج المرضية لأبناء الإعدادية راجين منهم مواصلة الاجتهاد والحصول على نتائج سارة ترضي الجميع.

الحفل الذي دام حاولي 3 ساعات ، تميز بوصلات غنائية وقراءات شعرية ولوحات مسرحية لتلميذات وتلاميذ المؤسسة أتحفت الحضور  وأثارت إعجابهم، والتي أثبتت بالملموس أن بالمؤسسة طاقات واعدة في الفكاهة والأدب والشعر والمسرح.

وتم توزيع الشواهد التقديرية والهدايا على التلاميذ الأوائل لتشجيعهم على الاستمرار في حسن التحصيل ولتشجيع باقي المتمدرسين على رفع مستواهم الدراسي، كما زار رئيس المؤسسة رفقة اللجنة التحضيرية للحفل صباح اليوم نفسه جميع الفصول الدراسية لتهنئة التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات  وتقديم شواهد تقديرية للثلاثة الأوائل.

حضر الحفل الذي نسقت فقراته بنجاح مدرسة اللغة العربية نجاة البازي  بعض أولياء أمور التلاميذ الذين  سادت أجواء الفرحة والبهجة والسعادة على وجوههم بمناسبة تفوق فلذة أكبادهم. إضافة  لعدد كبير من التلميذات والتلاميذ الذين لم تسعهم قاعة الحفل ليتابعوا فعاليات هذا النشاط من النوافذ، الأمر الذي يدعو إلى إحداث قاعة كبرى للعروض والأنشطة الموازية بالمؤسسة.

 

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في safitoday TV
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه أولمبيك آسفي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ع…