اعتقال إمام مسجد وسيدة بتهمة ممارسة الجنس

1,669

“الفقيه لينترجاو براكتو دخل الجامع ببلغتو” هو مثل دارجي ينطبق جملة وتفصيلا على إمام مسجد يشتغل في مسجد بأحد الدواوير بطريق أحد احرارة بآسفي والذي يمارس في الوقت نفسه مهنة السحر والشعودة داخل منزل يتواجد في ملكية ابنته بدوار الرمل بآسفي.

الإمام الفقيه ضبط أواسط الأسبوع الماضي في حالة تلبس رفقة سيدة وهما يمارسان الجنس داخل المنزل المذكور الذي يخصصه فقط لممارسة الشعودة والسحر والذي يعرف توافد عدد من النساء عليه اللواتي ترغبن في ممارسة الشعودة والسحر سواء على أزواجهن أو على عشاقهن.

فالسيدة المتهمة التي ضبطت رفقة الإمام الفقيه والتي تبلغ من العمر 36 سنة،لم تجد ملجئا لكسب حب وعشق عشيقها الذي يشتغل بإحدى حافلات النقل الحضري بآسفي سوى التوجه صوب منزل الإمام الذي يستغله في ممارسة السحر والشعودة علها تجد في ذلك وسيلة لكسب رضى العشيق وحبه لها.

توجهت المعنية بالأمر صوب منزل الإمام الفقيه،وكلها أمل في تحقيق النجاح في مهمتها دون أن تدرك على أن دخولها إلى منزل الفقيه سينتهي بها إلى مخفر الشرطة،ومن هذا الأخير صوب السجن المحلي لآسفي.

الفقيه الذي يشغل مهمة إمامة المصلين بأحد المساجد المتواجدة بمنطقة أحد احرارة والتابع للمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بآسفي والذي يشغل أيضا مهمة الشعودة والسحر اللذين يمارسهما داخل منزل ابنته بدوار الرمل فوجئ برجال الأمن وهم يضبطونه في حالة تلبس داخل المنزل رفقة السيدة بعدما مارس عليها الجنس،وبعدما حجزت عناصر الأمن بعض الوسائل التي تثبت ذلك.

الإمام الفقيه المتزوج والأب لعدد من الأبناء والذي لديه أحفاد وبعد ضبطه،لم يجد وسيلة لاتقاء شر هاته المصيبة التي ألمت به سوى الشروع في الصراخ والعويل اللذين لم ينفعاه في شيء بعدما اقتادوه رجال الأمن رفقة السيدة أمام أعين الساكنة.

المتهمان تم الاستماع إليهما في محضر قانوني واعترفا بالمنسوب إليهما،ليمثلا أمام أنظار وكيل الملك في حالة اعتقال،كما تم الإستماع إلى العشيق بعدما صرحت العشيقة على أن عشيقها هذا سبق وأن أجرى لها إجهاضين اثنين وكان سببا في اغتصابها،بحيث أحالت النيابة العامة الجميع على السجن المحلي لآسفي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في كشف المستور
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

براج أسفي ج1.. حقائق جديدة و الجهود متواصلة لإنقاد الأسماك