أسفي..منتدى الصحافة يهنئ السروت ويثمن جهوده في الدفاع عن الإعلام الجهوي

246

يتقدم حسن أتلاغ، رئيس منتدى الصحافة الجهوية  مراكش آسفي، بأحر التهاني وأصدق عبارات التبريك إلى الزميل إبراهيم السروت، بمناسبة تجديد الثقة فيه وانتخابه رئيساً لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف لولاية ثانية.
ويأتي هذا الانتخاب تتويجا للمجهودات الكبيرة التي بذلها الزميل إبراهيم السروت في خدمة قضايا الصحافة الجهوية والدفاع عن حقوق الناشرين وتعزيز مكانة الإعلام الجهوي بالجهة.
كما نتمنى للرئيس المنتخب وكافة أعضاء المكتب الجديد كامل التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرة العمل الجاد، بما يخدم مصلحة الصحافة الجهوية ويساهم في تطوير المشهد الإعلامي بجهة مراكش آسفي وعلى الصعيد الوطني.
ألف مبروك، مع كامل التمنيات بمزيد من التألق والعطاء.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أولمبيك آسفي يغرق.. هل يسمع القرش المسفيوي “رسالة من تحت الماء” قبل فوات الأوان؟

حسن أتـــلاغ يبدو أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ” قرر ” أن يبعث برسالة خاصة…