كلمة شكر على تعزية من عائلة المرحوم الحاج إدريس ماية بن العربي

2,283

السلام عليكم و رحمة الله و براكته

لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا اليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها)

نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا ( المرحوم بإذن الله ) و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه.

فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء .

نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه.

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء .

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تعازي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أسفي..منتدى الصحافة يهنئ السروت ويثمن جهوده في الدفاع عن الإعلام الجهوي

يتقدم حسن أتلاغ، رئيس منتدى الصحافة الجهوية  مراكش آسفي، بأحر التهاني وأصدق عبارات التبريك…