السكرتارية الوطنية لقطاع المحامين الاتحاديين تنعي المرحوم حسن محب

341

تنعي السكرتارية الوطنية لقطاع المحامين الاتحاديين اخانا الاستاذ حسن محب المحامي بهيئة المحامين بآسفي الذي وافته المنية فجر يومه الخميس فاتح فبراير 2024 بموطنه بمدينة آسفي بعد صراع مرير مع داء السكري الذي التهم جسده على مراحل.
الأستاذ حسن محب انخرط في صفوف الشبيبة الاتحادية في السبعينات من القرن الماضي، وكان من العناصر النشيطة في القطاع التلاميذي، تم من ابرز الطلبة الاتحاديين في صفوف الاتحاد الوطني لطلبة المغرب وتولى كتابة مجلس القاطنين بالحي الجامعي طريق الجديدة.
بقي الفقيد وفيا لانتمائه بعد ولوجه مهنة المحاماة، وواكب جميع انشطة وفعاليات جمعية هيئات المحامين بالمغرب الى جانب اخوانه واخواته في القطاع، وكان مواكبا للمؤتمر الوطني الأخير للقطاع المنعقد بمراكش ولم تسعفه حالته الصحية في الحضور الجسدي بيننا.
لم يغب الفقيد حسن محب قيد حياته عن انشطة حزبه الاتحاد الاشتراكي محليا وجهويا ووطنيا، ولم يخلف اياً من المعارك النضالية والانتخابية، وكان دائم الحضور فاعلا وموجها ومؤطرا.
ان قطاع المحامين الاتحاديين إذ يقدر فداحة هذا المصاب، يتقدم باحر مشاعر العزاء والمواساة لاسرة الفقيد الصغيرة، وللسيد نقيب واعضاء مجلس هيئة المحامين بآسفي، ولجميع زميلات وزملاء واصدقاء الفقيد.
رحم الله اخانا الاستاذ حسن محب، وأسكنه فسيح الجنان. ورزقنا واهله الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.
عن السكرتارية الوطنية لقطاع المحامين الاتحاديين.

المنسق الوطني:النقيب علال البصراوي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تعازي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أولمبيك أسفي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليو…