رشيد كردام وكيلا للملك بمدينة الداخلة

553

أعطى الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة ‏القضائية، موافقته على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة، وذلك برسم الدورة الثانية من سنة 2023.
واستقبل محمد عبد النباوي، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة ‏القضائية، المسؤولين القضائيين الجدد، وهنأهم على الثقة الملكية التي حظوا بها، وأبلغهم بما يعقد عليهم المجلس الأعلى من آمال للنهوض بالشأن القضائي في دوائر المحاكم التي عينوا بها.
وأسفرت التعيينات الجديدة للقضاة، بتعيين الأستاذ رشيد كردام وكيلا للملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الداخلة، بعدما كان يشغل منصب نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش.
ويأتي تنصيب الاستاذ كردام ، تتويجا لمجهوداته طيلة مساراته المهنية التي عبر فيها عن الكثير من الجدية والانضباط والمبادرة والاجتهاد من أجل إيصال الحقوق لأهلها، وتكريس الثقة لدى المتقاضين من خلال تطبيقه العادل للقانون وتفعيله لأسس الأمن القانوني والقضائي المنشود.
كما تم تعيين الأستاذ سعيد بوطويل الذي كان يشغل مهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالداخلة، للقيام بمهام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، فيما عين مطفى زاهر للقيام بمهام رئيس المحكمة الابتدائية الإدارية بمراكش، بعدما كان يشغل مهام المستشار بمحكمة الاستئناف الادارية بالرباط.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في خارج الإقليم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

لجنة تفتيش من وزارة الصحة بمستشفى محمد الخامس بآسفي.

آسفي اليوم :عبدالرحيم اكريطي قد تكون التدوينتان اللتان تم نشرهما من طرف الدكتور عادل المنت…