رد عملي من كودار على كموش بخصوص التنمية بأسفي

662

حسن أتلاغ

أثار التصريح المنسوب لرئيس الجماعة الحضرية لأسفي نور الدين كموش، بخصوص الدور الباهت لمجلس جهة مراكش أسفي اتجاه مدينة أسفي، حيث استفز رئيس الجهة و  تحرك مجموعة من ” الاعلاميين ” أصدقاء عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي للدفاع عن الجهة ورئيسها سمير كودار الذي يطلق عليه الابن البار لمدينة أسفي.

ولم يمض سوى أيام قليلة على استفزاز الإستقلالي كموش للبامي كودار ، ليحل هذا الأخير على وجه السرعة بمدينة أسفي.. رفقة شهود عيان..العامل شينان و مسؤولي المكتب الشريف للفوسفاط ..وبالطبع في غياب كموش مثير الضجة الذي راج عنه استصغار عمل مجلس الجهة حيال أسفي.

ويبدو من زيارة كودار لأسفي هو دحض تصريح كموش..فاطلع وعاين المشاريع الكبرى للاقليم، خاصة موقع المنطقة الصناعية لخط ازكان التابعة لمجلس جهة مراكش اسفي وموقع الميناء الفوسفاطي والمركبات الخاصة بتحلية مياه البحر وكذا معالجة المياه العادمة ..

كما اطلع رئيس الجهة على تقدم أشغال مصحة النهار ومصلحة الامراض العقلية بمستشفى محمد الخامس .وكانت مناسبة لدراسة سبل برمجة مشاريع اخرى مستقبلية بالاقليم خاصة في ميدان تاطير وتكوين الشباب في افق ادماجهم الاقتصادي والاجتماعي ..

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في سياسة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

معطيات تاريخية مهمة على لسان أول رئيس لبراج أسفي