تفاصيل اعتقال شخص بحوزته وثائق وشواهد وأختام طبية مزورة

2,741

ينتظر أن يمثل غذا الإثنين 17 أبريل الجاري، أمام النيابة العامة بأسفي، المشتبه فيه بتزوير شواهد طبية وأختام لأطباء بأسفي،لاتخاذ القرار المناسب.

وكانت  عناصر الضابطة القضائية بأسفي قد اعتقلت شخصا يبلغ من العمر 41 سنة وبحوزته شواهد ووثائق وأختام طبية مزورة  .

وتعود وقائع القضية الى يوم 13 ابريل الجاري، بعد ان شككت موظفة بمستشفى الإقليمي محمد الخامس  في صحة  شهادة طبية ، تحمل معطيات مزيفة  تقدم بها شخص ،قصد المصادقة عليها..  لإثبات قدرته على اجتياز امتحان السياقة ، فاتصلت الموظفة بمدير المستشفى الذي أخبر مصالح الدائرة الثانية للأمن الوطني بالنازلة .

وفي عين المكان داخل المستشفى، قاد  صاحب الوثيقة المزورة  رجال الأمن إلى الشخص  الذي سلمه الوثيقة مقابل مبلغ مادي ، وقد اسفر تفتيش سيارة وبيت المشتبه فيه العثور على  وثائق وشواهد وأختام طبية مزورة . فضلا عن حجز حاسوب محمول ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.  

هذا وقد تقدم  الدكتور (  م هـ ) رئيس مصلحة حوادث السير داخل مستشفى محمد الخامس بشكاية في الموضوع وتم الإسماع إليه في محضر تمهيدي ، وطالب فيها  ( الدكتور محمد هـــ )بفتح تحقيق حول ملابسات هذه القضية . وذكر في الملف  طبيب بمستوصف دائرة جمعة اسحيم .. والذي ادعى بان الطابع / الخاتم سبق وان ضاع منه .

وفي هذا الاطار افاد بلاغ مصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة اسفي ، انه قد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

فاز فريق نهضة بركان على مضيفه أولمبيك آسفي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ع…