رئيس الأمن الإقليمي لآسفي واليوسفية في لقاء تواصلي مع جمعية حقوقية

1,347

حسن أتــلاغ

استقبل رئيس الأمن الإقليمي لآسفي واليوسفية عمر أوراغ، يوم أمس الأربعاء 17 نونبر الجاري  ،  أعضاء مكتب الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

وقال عضو المكتب عبد العالي  بنفينة إن هذا اللقاء التواصلي  ” تم من خلاله التداول في مجموعة من القضايا الأمنية والعمل الشرطي وآفاق تجويد الخدمات بهذا المرفق العمومي الهام في حفظ النظام العام واستتباب الأمن وقضاء المصالح الإدارية  ” .

وأكد بنفينة على حائطه بالفايسبوك  أن مكتب الجمعية لمس في المسؤول المباشر على القطاع ورؤساء المصالح، سعة صدرهم لتلقي نبض الشارع وتصور الجمعية في الارتقاء بالمرفق الشرطي المحلي ، وإحساسهم العميق بالمسؤولية والسهر على أمن المواطنين بكل تفان ونكران ذات.

وتداول القاء التواصلي في مجموعة من النقاط، منها شرطة القرب والعمل بمراكز أمن الأحياء، فض الاعتصامات والاحتجاجات بطرق سلمية ووفقا للقانون، وظروف الاعتقال في إطار الحراسة النظرية وتجويد الخدمات.

كما تم التطرق  للشرطة المدرسية وسبل التصدي لأشكال الجريمة وبوادر الإدمان بمحيط المؤسسات التعليمية، وتكثيف الحملات الأمنية وتوفير الموارد البشرية واللوجستيك لفرق النجدة والتدخل.

يشار  أن رئيس الأمن الإقليمي عمر أوراغ ، منذ حلوله بأسفي شتنبر الماضي، سلك سياسة تواصلية مع هيئات المجتمع المدني خاصة الجمعيات الحقوقية، وهذا اللقاء حلقة في سلسلة من اللقاءات السابقة..

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في شأن محلي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المخيم البلدي بأسفي: إهمال..إقبار..كلاب ضالة