اعتقال سارقي الدراجات النارية بمدينة أسفي

1,791

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، يوم أمس الأربعاء 6 أكتوبر الجاري، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و21 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بسرقة الدراجات النارية وحيازة المسروقات..

وكانت مصالح الشرطة بمدينة أسفي قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل سرقة لدراجة نارية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، علاوة على التورط في ارتكاب سبع سرقات أخرى استهدفت دراجات نارية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية عن تحديد هويتي المشتبه فيهما الرابع والخامس اللذين يشتبه في تورطهما في إخفاء المسروقات، وذلك قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة بمنزل كائن بالمنطقة القروية “سبت جزولة” عن حجز دراجة نارية في ملكية واحد منهما تحتوي على قطع غيار متحصلة من السرقة.

وقد تم الاحتفاظ بأربعة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع المشتبه فيه الخامس للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في جرائم
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تدوينات استنكارية لرئيس مصلحة الولادة.. هل تفتح وزارة الصحة تحقيقا في مستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي تدوينة ثانية لها اكثر من مغزى تلك التي خرج بها على صفحته ال…