انحدار أخلاقي فظيع… سياسي صغير يشتم أهل آسفي بأقدح النعوت

1,180

انحدار أخلاقي فظيع… سياسي صغير يشتم أهل آسفي بأقدح النعوت

“الياجيزي” مرشح الأحرار الخاسر … ينعت أهل آسفي بالعهر وأبناءها بالمخنثين…

نصرالدين بوعودة

في تدوينة تعبر عن مستوى الإنحطاط الأخلاقي، وكذا حجم الحقد الدفين تجاه أبناء آسفي، “تقيأ” يوم أمس المدعو توفيق الياجيزي وهو مرشح اللائحة المحلية للحمامة الذي لم يسعفه الحظ، على حائط الفايسبوك الخاص بمرشح الجهة عن حزب الاتحاد المغربي للديموقراطية الذي هو الآخر لم يحالفه الحظ في الفوز، وهو يواسيه بمناسبة فشلهم جميعا في استحقاقات 8 شتنبر الفارط.

وكتب مرشح الجهة في حسابه على الفايسبوك “اشكر كل من صوت علي واعتبرها تجربة سوف تبقى في الذهن كلما حل وقت الانتخاب اقول شعب يستحق ما يقع له… ضمائر منحازة للمال ولاصحاب الشكارة”.

وعلق توفيق، الذي لم يكن التوفيق حليفه، على هذه التدوينة مواسيا صديقه في حزب الأحرار سابقا، قائلا “لا عليك سي سعيد، أغلب أهل آسفي أهل العهر والديوتية والمخنتين تنعدم فيهم الرجولة، يستحقون أن يولى عليهم الكلاب، اللهم انا منهم براء”… للأمانة فقد قمنا بنشر تعليقه الذي يعبر عن مستواه بأخطائه اللغوية.

اليوم المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار مطالب بطرد المدعو توفيق الياجيزي، لأنه وصمة عار على حزب الحمامة وعلى جميع الأحزاب.. هذا الأخير الذي قبل يومين من اعلان النتائج يدعو اهل آسفي وأبناءها للتصويت عليه، لكن سريرته انكشفت بمجرد إعلان النتائج… وعبر عما يختلج في فؤاده من حقد.. هذا إن كان له فؤاد أصلا..

إن من يسيء الى آسفي وأبنائها سيجد في مواجهته الصحافة الحقيقية التي تراكم ولا ترونها، وليس صحافة الرصيف والتسول…

من هذا المنبر ندعو النيابة العامة بآسفي ان تفتح تحقيقا قضائيا، على غرار النيابة العامة بابتدائية مراكش التي تابعت الممثلين الفرنسيين من أصول جزائرية، من أجل التشهير والإساءة لأطفال مراكش، وذلك لترتيب الجزاءات القانونية بخصوص هذه الأفعال، ولكي يكون هذا الإنبطاحي عبرة لغيره..

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في إلى من يهمه الأمر
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

هذا ماقالته فعاليات آسفية لـ كموش يوم انتخابه رئيسا للمجلس الحضري