عربات موحدة تدخل الفرح على قلوب تجار الخرف بأسفي

2,801

أسفي/ عبد الحليم الحيول

في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الموجهة للفئات محدودة الدخل التي تشكو من الهشاشة الاجتماعية ، كان موعد تجار المنتوجات الخزفية بأسفي أمس الأربعاء مع دفعة من العربات الأنيقة و الموحدة.

الحسين شينان عامل إقليم أسفي أشرف شخصيا على تسليم العربات لعدد من التجار بمنطقة باب الشعبة وسط هتافات بحياة الملك و فرحة غير مسبوقة عمت المستفيدين و المستفيدات الذين لم يخفوا ابتهاجهم ب ما أسموه ” الالتفاتة الإنسانية”  للدولة رأفة بأوضاعهم الاجتماعية.

عملية تسليم العربات واكبتها تغطية إعلامية واسعة و جسدت المعنى الحقيقي للتضامن،غير أن صغر حجم العربات أثار إشكالية عدم قدرتها على استيعاب الكميات المعهود عرضها على الأرصفة من المنتوجات الخزفية التي تشتهر بها المدينة.

و أكد متحدثون من بين المستفيدين عن إسهام العملية في إضفاء رونق على الفضاء العام لباب الشعبة في أفق تأهيله بوصفه معرضا دائما للصناعات الخزفية لأداء أدواره التجارية و السياحية على أكمل وجه،داعين إلى تكرار مثل هذه المبادرات لتحسين وجه المدينة و دعم الفئات التي تستحق الدعم و القطع،حسب أقوالهم ، مع ماض شهد تهافت فئات من غير المستحقين على برامج و مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم أسفي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في مع المواطنين
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

هذا ماقالته فعاليات آسفية لـ كموش يوم انتخابه رئيسا للمجلس الحضري