جمعية الزهرة للتنمية المرأة والطفل بأسفي تحتفي بالمرأة في عيدها الأممي

1,930
في جو مفعم بالمرح والابتهاج والانسجام، أحيت جمعية الزهرة للتنمية المرأة والطفل بأسفي مساء يوم السبت الماضي ذكرى 8 مارس عيد المرأة العالمي . والذي احتضن أنشطته دار الشباب بياضة ، حيث استمتع الحضور الذي غصت بهم القاعة بفقرات فنية  ( رقصة ماما إفريقيا ) وموسيقية ومسرحية  رائعة ، تفاعل معها الحضور بشكل ايجابي.
وبهذه المناسبة قال عبد الرحيم كنفود رئيس الجمعية إن هذا الاحتفاء يأتي في إطار التحسيس بدور المرأة ( الأم) بصفتها مدرسة صانعة لأجيال المستقبل ،وهذا يتماشى مع أهداف الجمعية التي تروم إلى الاهتمام بالمرأة والطفل .عن طريق محاربة الأمية والجهل بالتربية الغير النظامية والمساهمة بتشجيع وتنمية التمدرس والانخراط الفاعل في التنمية البشرية المستدامة .
وأكد” كنفود”  أن هذا النشاط نابع من قيمنا الثقافية وهو دعم للمرأة المكافحة ، رغم الاكراهات المادية التي تعاني منها الجمعية لكونها جنينية العهد  فهي لا زالت في عامها الأول ، إلا أنها قامت بعدة أنشطة من مسابقات ثقافية  وتربوية وترفيهية . وختم كلامه بتقدم الشكر الجزيل  إلى كل من ساعد الجمعية في إنجاح برامجها الثقافية الإشعاعية خاصة  السيدة فاطمة الز هراء لمولحي .
يذكر أن هذا النشاط الثقافي  الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم تلتها الطفلة مريم كرامي وقام بتنشيط فقراته عبد العالي لقي استحسانا كبيرا من طرف الأطفال والأمهات على السواء .
  زكريا جنان

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في منبر الشباب
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

النقابة الوطنية للصحافة المغربية : فرع أسفي يصدر بيانا للرأي العام

تعاطيا مع قضايا الشأن الإعلامي  ومتابعة منه لادق التفاصيل فيما يخص الحياة الإعلامية في اسف…