بوليس أسفي في لقاء مع تلاميذ مؤسسة إدريس الثاني

2,861

نظمت ولاية الأمن بأسفي بتنسيق مع  المديرية الإقليمية لوزارة التربية بأسفي، صبيحة يوم الثلاثاء 15نونبر 2016 بثانوية المولى إnouvelle-image-3دريس الثاني الإعدادية لقاء تواصليا مع تلاميذ المؤسسة .

ونوه عبد الرحيم اكريطي رئيس مكتب الاتصال بالمديرية الإقليمية بهذه المبادرة، موضحا الإطار الذي تندرج فيه و الأهداف والغايات التي تسعى الجهات المنظمة الى تحقيقها .

وشكر مدير المؤسسة المصطفى شبراص رجال الأمن على سهرهم على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ، وتجندهم الدائم لحماية المرفق العمومي بما فيه المؤسسات التعليمية، منوها بانخراطهم الكبير في جهود التوعية والتحسيس داخل الوسط المدرسي، وتأطيرهم لمختلف اللقاءات على الرغم من مهامهم الميدانية المتعددة والتدخلات التي يقومون بها  في مجال الأمن العمومي.

nouvelle-image-2وقدم المحجوب الختاري رئيس خلية الأمن المدرسي بولاية آمن آسفي، رفقة  كنزة دهموش شرطية تابعة لفرقة المرور، عرضا قيما حول موضوع التحرش الجنسي بأسلوب مشوق تفاعل معه التلميذات والتلاميذ، كما أغنوه بتدخلاتهم واستفساراتهم التي أجاب عنها المؤطران  بكل أريحية.

يأتي اللقاء في إطار ترسيخ علاقة الشراكة والتعاون القائمة بين وزارة التربية الوطنية والمديرية العامة للأمن الوطني في مجال تأمين المؤسسات التعليمية وتحصين المتمدرسين .

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في شأن محلي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

خاص بمباراة القضاء وامتحان المحاماة : د زنون يقدم دروس الدعم بتقنية Q.C.M

استعدادا لمباراة الملحقين القضائيين وامتحان المحاماة ، يلقي الدكتور محمد زنون يقدم دروس ال…