يتقدم حسن أتلاغ، رئيس منتدى الصحافة الجهوية مراكش آسفي، بأحر التهاني وأصدق عبارات التبريك إلى الزميل إبراهيم السروت، بمناسبة تجديد الثقة فيه وانتخابه رئيساً لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف لولاية ثانية. ويأتي هذا الانتخاب تتويجا للمجهودات الكبيرة التي بذلها الزميل إبراهيم السروت في خدمة قضايا الصحافة الجهوية والدفاع عن حقوق الناشرين وتعزيز مكانة الإعلام الجهوي بالجهة. كما نتمنى للرئيس المنتخب …










