شهادة الوفاة في أسبوع بالملحقة الرابعة بأسفي

2,759

تابع المواطنون بألم التعامل الخشن إزاء أسرة فقدت عزيز عليها من قبل عون سلطة و مصلحة الحالة المدنية بالملحقة الرابعة باسفي ، وذلك لطلبهم التشطيب على سيدة وافاه الأجل أخيرا.

وأوضح عبد الله الحجلي عضو الجمعية الحقوقية ” مااتقيش كرامتي ” أن موظفة بمصلحة الحالة المدنية رفضت التشطيب على المرحومة من الحالة المدنية وتأجيل ذلك إلى الأسبوع المقبل، واستغرب الحجلي لكون هذا الأمر يتطلب خمس دقائق فقط، لتعمق هذه السيدة آلام المكلومين من أسرة الفقيدة الذين يقطنون خارج المدينة.

وأضاف الحجلي أن عون السلطة المدعو الشريقي عمق المشكل بتدخله الفضولي متقمصا دور السيد القائد الذي كان غائبا عن مكتبه، مؤكدا أن عامل الإقليم ورئيس الجماع سيتوصلان بشكاية في الموضوع.

الشاب الغيور نوح ابن أخ المرحومة، كتب تدوينة بعنوان ” بعد وفاتك انتظر شهادة الوفاة 7 ايام” وقال : إن مدة الحصول على شهادة الوفاة بمقاطعة شنقيط بأسفي هَو اسبوع ، ومن عارض ذلك عليه بشكاية لعمالة اسفي “.

وأضاف المدون ” أما في باب مصلحة الحالة المدنية يوجد شخص بدين ضخم وطويل رأسه به شيب ، لا يعرف الكلام يدفع و يلوح بيده، يمنع أي شخص الولوج الى الداخل..نعم انه قانون المغرب بمقاطعة حي شنقيط باسفي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في إلى من يهمه الأمر
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تدوينات استنكارية لرئيس مصلحة الولادة.. هل تفتح وزارة الصحة تحقيقا في مستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي تدوينة ثانية لها اكثر من مغزى تلك التي خرج بها على صفحته ال…