شركة CLOUDER تساهم في حملة مواجهة جائحة كورونا بتوفير استضافة موقع مجانًا

486

في إطار الظرفية الحالية التي تمر بها بلادنا بسبب جائحة #كورونا و مساهمة منها في سير عجلة الاقتصاد الوطني، اتخذت شركة CLOUDER الرائدة في مجال تطوير واستضافة المواقعhébergement web maroc )، تسجيل أسماء النطاقات الوطنية و العالميةnom de domaine maroc ) و المنصات السحابيةvps maroc ) مجموعة من التدابير من اجل مساعدة المقاولات الصغرى، و كذا الأفراد المتضررين من تبعات هذا الوباء العالمي من خلال توفير استضافة مجانية للموقع الإلكتروني الخاص بكل فئة متضررة لمدة سنة كاملة.

في نفس السياق و سؤالا منا عن شروط الاستفادة من هذا الدعم، أكد لنا أيمن ( المسؤول التنفيذي ) انه لا يوجد اَي قيد او شرط للحصول على هذه الخدمة وان هذه المساهمة موجهة للجميع بدون استثناء ، و ماهو مطلوب يتمثل فقط في ادخال الرمز الترويجي B9aFDarek خلال عملية الحجز.

وتعتبر شركة CLOUDER من بين أولى المقاولات العاملة في المجال الرقمي المساهمة في تخفيف الضرر الذي ترتب عن هذه الجائحة وكذا النهوض بالاقتصاد الوطني من اجل تجاوز هذا الظرف العصيب الذي يمر به المغرب.

ويضيف أيمن : ” لقد خصصنا رقم خاص من اجل تلقي استفساراتكم وعيًا منا بضرورة تسهيل مسطرة الاستفادة من هذه الخدمة خاصة الفئة المتضررة “.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في منبر الشباب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

كورونا أسفي / مبادرة جديدة لنواب البيجيدي بأسفي

مرة أخرى، نواب العدالة والتنمية بأسفي عديلي وبوكمازي والثمري يحصلون على قصب السبق في أخذ ا…