الوكـالة المستـقلة الجماعية لتوزيع المـاء والكهربـاء بإقلـيم آسفـي / بيان توضيحي

4,514

بيــــــــان توضيحــــي

رداً على ما جاء في بعض المواقع حول موضوع جودة المياه الموزعة بمدينة آسفي، تشير الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم آسفي إلى أن عملية تزويد ساكنة المدينة بالماء الصالح للشرب تمر عبر مرحلة الإنتاج التي يباشرها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ثم مرحلة التوزيع الذي تقوم به الوكالة. وخلال المرحلتين يخضع الماء لمراقبة مختبرية على مدار الساعة. كما تؤكد الوكالة لزبنائها الكرام أنها تقوم، وبتنسيق مع المصالح المعنية، بجميع التدابير الضرورية لتزويد المدينة بالماء الصالح للشرب في أحسن الظروف وخاصة فيما يتعلق بجودة المياه.

كما أن الوكالة تقوم تطبيقا للمعايير الوطنية في هذا المجال بمراقبة دائمة ومستمرة لجودة المياه بواسطة مختبرها الخاص ومختبر ثان متخصص متعاقد معها وذلك قصد التأكد من استجابة جودة المياه الموزعة للمعايير والمقاييس الجاري بها العمل على الصعيد الوطني. كما يتم إرسال النتائج المخبرية لهذه التحاليل وبصفة دورية الى الجهات المختصة.

وتؤكد الوكالة لزبنائها الكرام أنه لا يتم توزيع المياه الصالحة للشرب إلا بعد التأكد من استجابتها لمعايير الجودة التي ينص عليها القانون في هذا المجال.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في شأن محلي
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

معطيات تاريخية مهمة على لسان أول رئيس لبراج أسفي