بعد الهزيمة أمام الفريق السعودي.. مكتب ادبيرة يجر مروجي ” بيع الماتش ” إلى القضاء

1,735

أكد مصدر مطلع أن المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم٬ سيضع غدا الأربعاء شكاية ضد شخصين نشرا فيديو  يتضمن اتهاما مباشرا للرئيس ادبيرة ومكتبه٬ بتلقي رشوة من مسؤول اتحاد جدة السعودي مقابل فوز الأخير في مباراة الإياب التي أجريت مؤخرا بمدينة أسفي.

وجاء الاتهام المذكور بطريقة هزلية عبر شريط فيديو تردد فيه اسم ادبيرة عدة مرات…الشريط مدته ثلاث دقائق  ٬ يظهر فيه شخص بزي سعودي كمسؤول بفريق اتحاد جدة السعودي٬ وشاب آخر تقمص دور رئيس نادي أولمبيك آسفي ٫ حيث سلم السعودي للشخص الذي يزعم أنه رئيس الفريق أوراق الريال السعودي  ….

وكان المكتب المديري للفريق المحلي قد شدد في بيان له أصدره الأحد الماضي  أنه ” سيسلك المساطر القانونية المعمول بها و التي يكفلها القانون و الدستور من اجل حماية جميع مكونات النادي و تحصينهم من الاساليب المغرضة التي تبعث الشك في نزاهة الفريق “.

وأدان بشدة ما وصفه  ” بالافتراءات و الاشاعات المغرضة  التي تم الترويج لها قبل المباراة “، مؤكدا ان ما تردد محض افتراء و كذب و إشاعة لاثارة الفتنة.

ووعد ادبيرة وأعضاء مكتبه جمهور الكرة  ببذل المجهود لتحظى مدينة اسفي بتشييد مركب رياضي يليق بتاريخ المدينة الرياضي٬ و يسمح للجماهير بمتابعة المباريات في احسن الظروف و المساهمة في تطوير الممارسة و الاقبال على المباريات.

وعبر المكتب عن اسفه لعدم تمكن فريقه من تحقيق أمنية وآمال جمهوره العريض في التأهل للدور النصف النهائي٬  داعيا إلى ضرورة تكاثف و تظافر الجهود من اجل الاستمرار في الصحوة الايجابية٬  وذلك بدعم الاطر التقنية و اللاعبين لتحقيق الافضل في مشوار البطولة الوطنية الاحترافية

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

كورونا أسفي / مبادرة جديدة لنواب البيجيدي بأسفي

مرة أخرى، نواب العدالة والتنمية بأسفي عديلي وبوكمازي والثمري يحصلون على قصب السبق في أخذ ا…