تهانينــا…الباحث في التراث سعيد شمسي يحصل على شهادة الدكتوراه

847

حصل يوم الخميس  27 دجنبر 2019  الباحث في الثرات و محافظ المتحف الوطني للخزف باسفي سعيد شمسي على شهادة الدكتوراه في موضوع ” التاريخ المورفولوجي لمدينة آسفي خلال العصر الحديث ” بكلية الآداب والعلومالإنسانية بالمحمدية التابعة لجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء ، تحت إشراف الدكتورة زليخة بن رمضان، ولجنة مكونة من الدكتور عبد الرزاق العسري رئيسا، والدكتور أحمد الطاهري والدكتور عبد الله فلي والدكتور محمد الغرايب كمقررين.

 وقال الدكتور شمسي في تدوينة له بالفيسبوك ” تم بحمد الله مناقشة أطروحتي حول. شكرا لكل من مدني بوثيقة أو زودني بمعلومة شفوية أو اهداني صورة قديمة للمدينة التي نتقاسم حبها. شكرا لمن أطرني. شكرا لمن حفزني. شكرا لإدارتي التي سهلت مأموريتي العلمية، وشكرا كذلك لكل من حاول تحطيمي بسرقاته العلمية، شكرا لمن أقصاني من ندوات علمية، شكرا لمن شغلني..أو حاول إضاعة وقتي.. لم يكن ذلك لينال من عزيمتي. شكرا للجميع. حفظكم الله ” .

وبهذه المناسبة السارة يتقدم أعضاء منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي بتهانيهم الصادقة للدكتور سعيد شمسي ، راجين له التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية وبحوثه العلمية الخاصة بتراث ومآثر حاضرة المحيط أسفي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

32 نقطة على طاولة مجلس جهة مراكش أسفي بالدورة العادية

يعلن رئيس مجلس جهة مراكش أسفي أن الدورة العادية لشهر مارس سيتم عقدها يوم الاثنين 02 مارس 2…