OCP يوفر ملعبا لكرة القدم بمعايير دولية معتمدة من الفيفا

4,655

قد يتبادر إلى ذهن القارئ اللبيب أن الأمر يخص مدينة أسفي وموقع أسفي لـ OCP، لكن الأمر يتعلق بموقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط، الذي وفر لمدينة بوجنيبة ملعبا جديدا لكرة القدم بمعايير دولية معتمدة من الفيفا،على مساحة تقدر ب 12000 متر مربع، بعد ان خضع لعملية استصلاح شاملة، تحت اشراف شركة Label Sport المتخصصة في هذا المجال.

وحصل على شهادة FIFA 2 STARS التي تمنحها الفيفا لميادين كرة القدم الاحترافية هذه الشهادة القياسية، وذلك على شرف فرقOCP Khouribga. .

و تم تجهيز الملعب الجديد بعشب اصطناعي من الجيل الجديد، يضم طبقات مرنة، ونظام سقي حديث، اضافة إلى نظام تصريف الأمطار، وسياج ومدرجات مريحة، ما يؤهله لاستضافة مسابقات من مستوى عال، تنظمها الجامعة الوصية.

وتم افتتاح هذا المعلب، الذي دامت عملية استصلاحه نحو عام، وبتمويل من المجمع، الاثنين الماضي، من قبل عامل إقليم خريبكة حميد اشنوري، ومدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط عبد اللطيف فيلالي ومجموعة من رؤساء المصالح والمنتخبين.

فهنيئا لمدينة بوجنيبة وشبابها بهذا الإنجاز الرياضي الهام، الذي بعزز بنيتها التحتية الرياضية، بهدف تحبيب الرياضة لشباب خريبكة ومناطقها، ولتعزيز ظهور المواهب الرياضية وتحفيزها على التألق والعطاء.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الإعلامي محمد دهنون : مجموعة من الأغبياء عليهم أن يرحلوا من الصحافة