مجموعة التجاري وفابنك في لقاء تواصلي مع الزبناء بأسفي + فيديو

4,525

حسن أتـــلاغ

نظمت مجموعة التجاري وفابنك مساء يوم السبت 14 أكتوبر الجاري لقاء تواصليا مع زبنائه بوكالة ساحة الاستقلال بأسفي، لإخبارهم بمستجدات هذه الوكالة البنكية والاستماع لمقترحات وتساؤلات الزبناء.

ويندرج هذا النشاط في إطار سياسة التجاري وافابنك ، للترويج لفضاءات الخدمات البنكية الحرة لدى زبنائها، حيث تواصل تطوير عرضها الذي أطلقته سنة 2017 ، وتزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم هذه الخدمات.

واستعرض محمد السقاط المسؤول عن البنك الأوتوماتيكي وافابنك رفقة مجموعة من الأطر، الخدمات الجديدة بالبنك ، و مد الزبناء بالمعلومات وتشجيعهم على الخدمات الجديدة المتوفرة في فضاءات وكالة أسفي.

وأكد السقاط أن هذه الشبابيك الأوتوماتيكية تنفرد بخصائص جيدة تميز التجاري وافابنك عن باقي المؤسسات البنكية، منها إيداع النقود وإيداع الشيكات علاوة على عمليات الصرف بطريقة آمنة، مبرزا أن موجها رهن إشارة الزبناء بعين المكان لمساعدتهم للاستئناس بهذه الخدمات الجديدة.

واعتبر بلاغ مؤسسة التجاري وافابنك فضاءات الخلدمات البنكية الحرة آمنة ، و توجد في مدخل الفرع وتعمل وفق مواقيت مرنة من السابعة صباحا إلى التاسعة ليلا وطيلة أيام الأسبوع.

وأشار البلاغ المذكور إلى أزيد من مائة فضاء للخدمات البنكية الحرة هي حيز التشغيل في جل مدن المملكة، مبرز أن هذا الأمر يعزز تموقع التجاري وافابنك، باعتباره بنكا مجددا ومتفوقا في رهان التحديث على نطاق واسع بالمغرب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الإعلامي محمد دهنون : مجموعة من الأغبياء عليهم أن يرحلوا من الصحافة