الكيسر: بلوكاج بعد رحيل الدميعي والانتدابات هادفة وجد حساسة

2,115

حسن أتـــــلاغ

قال أنوار ادبيرة رئيس المكتب المديري لأولمبيك أسفي إن المدرب الجديد لفريق أولمبيك أسفي محمد الكيسر سيعقد لقاء أسبوعيا مع الصحافة الرياضية حسب برمجة تراعي الجانب المهني للصحافيين و برمجة المباريات ، وأضاف  في ندوة صحفية نظمت أمس الخميس بأسفي، أن صحافة أسفي سيكون لها دور في تسويق ما تزخر به المدينة من مؤهلات، خلال كأس محمد السادس للأندية العربية التي سيشارك فيها الفريق.

ووصف ادبيرة الإطار الوطني الكيسر برجل المرحلة لمجموعة من الاعتبارات،  ذكر منها  تكوينه العلمي وحصوله على الدبلوم A ، وإلمامه بشؤون الفريق والأجواء المحيطة به، لكونه اشتغل الموسم الماضي كمساعد لهشام الدميعي المنتهية ولايته.

وتحدث ابراهيم الفلكي الناطق الرسمي للفريق عن الظروف التي جاءت فيها الندوة الصحفية ، مشيرا لمجموعة من النقاط شكلت محور الندوة التي انعقدت بقاعة الندوات بملعب المسيرة الخضراء،  ضمنها الأهداف الحالية والمستقبلية للفريق في إطار البرنامج العام والاستراتيجية التي  هي محل توافق بين المدرب الجديد و المكتب المسير،  وكذا وكيفية مواجهة الكأس العربية محمد السادس لكرة القدم وكأس العرش والبطولة.

ويرى ادبيرة أن في كرة القدم لم يعد المستثمرون والفاعلون من يدعم الكرة وإنما سوق الانتقالات هي التي تحقق العائدات للفرق، لذلك سيراهن الفريق على تسويق لاعب كل سنة بالقيمة التي يستحقها.

وقال محمد الكيسر إن الأسبوع الأول بعد طلب الإعفاء من قبل الدميعي تميز بـ ” البلوكاج ” ، وأن أسبوعين من التدريب غير كافية ، وسيشتغل بطريقة سريعة ومركزة لإيصال بعض الأفكار وعلى اللاعبين تفهم ذلك وتقبل الوضع كما هو.

 وقال الإطار الوطني إن الانتدابات الحالية كانت هادفة جد حساسة، وتستهدف الأماكن في الفريق التي تعاني من النقص، وأمله  أن يتم استقطاب مجموعة من اللاعبين من  أبناء المدينة ، لأن تميثلية المدينة إضافة نوعية للفريق وأكثر حماسا لتحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن أولمبيك أسفي في سنوات الماضية كان قد حقق نتائج طيبة، منها نهاية كأس العرش وثاني مرة يشارك في مباراة خارجية كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة وكان قريبا من المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي .

يشار أن المدرب محمد الكيسر تم تعيينه يوم الثلاثاء 30 يوليوز الماضي  من طرف المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم في اجتماع رسمي ، وقضى موسما كاملا مع فريق اولمبيك اسفي مدربا مساعدا ، و واكب بداية استعدادات الفريق و عملية الانتدابات و المعسكر التدريبي باسفي و المباريات.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الإعلامي محمد دهنون : مجموعة من الأغبياء عليهم أن يرحلوا من الصحافة