استقالة المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي

955

MAP / SAFITODAY

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، تقديم استقالته، على إثر النتائج السلبية التي حصدها فارس النخيل خلال البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب والتي أدت به إلى مغادرة قسم الصفوة بعد احتلاله المرتبة 15 برصيد 30 نقطة (7 انتصارات، 9 تعادلات و14 هزيمة) .

ودعا رئيس النادي في بلاغ صادر عن المكتب المسير المستقيل وجهه إلى المنخرطين وأعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي، إلى عقد الجمع العام العادي في التاريخ الذي سيحدده المكتب المديري أو المنخرطين تماشيا مع استراتيجية الملاءمة مع قانون التربية البدنية الجديد، في أجل لا يتعدى 31 يوليوز المقبل، وذلك لمناقشة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

وكان جمهور ومناصرو الكوكب المراكشي مساء اليوم الأحد بالملعب الكبير جام غضبهم على اللاعبين ومسيري فريقهم وقاموا  بأعمال شغب، لأنهم  لم يتحملوا نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني.

وتعادل الكوكب بميدانه  الأحد الماضي  مع بطل الموسم الحالي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وفشل الفريق المراكشي في تأمين بقائه بالقسم الأول بعدما تغلب المغرب التطواني بهدفين لصفر على الجيش الملكي بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباطو، ليودع فارس النخيل البطولة الاحترافية في قسمها الأول إلى جانب شباب الريف الحسيمي بينما صعد كل  من نهضة الزمامرة ورجاء بني ملال.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

دواوير العطش بأسفي : دوار الشوكر والدهيرات بالصويرية القديمة بأسفي