فارس النخيل وشباب الريف الحسيمي يودعان القسم الوطني الأول

1,834

MAP / SAFITODAY

صب جمهور ومناصرو الكوكب المراكشي مساء اليوم الأحد بالملعب الكبير جام غضبهم على اللاعبين ومسيري فريقهم وقاموا  بأعمال شغب، لأنهم  لم يتحملوا نزول الفريق إلى القسم الوطني الثاني.

وودع فارس النخيل البطولة الاحترافية في قسمها الأول إلى جانب شباب الريف الحسيمي بينما صعد كل من نهضة الزمامرة ورجاء بني ملال.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد تعادل  بميدانه  مساء اليوم الأحد مع بطل الموسم الحالي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم..

وفشل الفريق المراكشي في تأمين بقائه بالقسم الأول بعدما تغلب المغرب التطواني بهدفين لصفر على الجيش الملكي بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأنهى الكوكب منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في المركز ال15 ماقبل الأخير بمجموع 30 نقطة، حيث مني ب14 هزيمة مقابل 7 انتصارات و9 تعادلات، لم تشفع له بالمحافظة على مكانته بالقسم الأول.

بالمقابل عزز الوداد البيضاوي الذي توج باللقب قبل دورة واحدة من نهاية البطولة، مركزه في الصدارة برصيد 59 نقطة، جمعها من 17 فوزا وثمانية تعادلات، مقابل خمس هزائم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

كورنيش أسفي داخل قسم جرائم الأموال بمراكش ووزارة الداخلية والمجلس الأعلى للحسابات

حسن أتـــلاغ وجهت أربع هيئات الحقوقية ، المرصد المغربي لحقوق الإنسان، الرابطة المغربية للم…