إلتراس شارك تتبرأ من أحداث الكوكب والأولمبيك

2,792

أصدرت الإلتراس الشارك بيانا للرأي العام عقب الأحداث المؤسفة التي جرت بعد مباراة أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي، و التي أثارت ضجة إعلامية متهمة المجموعة بعلاقتها بالحادث.

وقالت في بيان لها  إن ” الشارك تعلن تبرأها التام و استنكارها الكبير لهذه الأحداث التي لا تمثلنا كجمهور و لا تعكس صورتنا التي طالما عملنا بجهد لإكسائها طابعها الذي تستحقه” .

وأضاف البيان أن المجموعة قبل المباراة قامت بحملات توعوية و تحسيسية بنتائج هذه السلوكات مستحضرة سيناريوهات مباراة الذهاب ، و عبرت بالصوت و الصورة لكل الجماهير بتجنب أي شكل من أشكال التشاحن مع الجمهور الضيف الشيء الذي يخدش صورة مدينتنا ، بالإضافة إلى تحذير كافة الحاضرين من الاختباء وراء المسفيويين بسلوكات مشينة في اجتماعات توحي بالحضارة و تحث عليها ، و كذا حملات تحسيسة في شبكات التواصل الاجتماعي … و كل هذا مقابل العديد من الاستفزازات و المنشورات المحرضة على افتعال الفتن من جهة الجمهور الضيف ، إلى أن المجموعة عملت على التحسيس بخطورة المقابلة و اشتغلت على إطفاء الغضب و امتصاصه ، كل هذا بدلائل موثقة بالصوت و الصورة و بتسجيلات اكتسحت الفيسبوك و لم تكثرت لها المنابر الإعلامية كونها تسوق ما تشاء .

فالشغب ليس من شيمنا و ليس من سمات الجمهور المسفيوي عامة ، و نستنكر باسم المجموعة و الفيراجيست المسفيوي هذه الاحداث و كذا أشرطة الفيديو التي توضح أن الواقعة كانت خارج المدار الحضاري . و تتمنى المجموعة الشفاء العاجل لكل المصابين .

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

جمعية محبي كرة القدم تنظم رحلة إلى ملعب رادس بتونس

أعلنت جمعية محبي كرة القدم بأسفي عن تنظيم رحلة إلى الشقيقة تونس، وذلك بمناسبة مباراة الإيا…