إلتراس شارك تتبرأ من أحداث الكوكب والأولمبيك

4,275

أصدرت الإلتراس الشارك بيانا للرأي العام عقب الأحداث المؤسفة التي جرت بعد مباراة أولمبيك آسفي و الكوكب المراكشي، و التي أثارت ضجة إعلامية متهمة المجموعة بعلاقتها بالحادث.

وقالت في بيان لها  إن ” الشارك تعلن تبرأها التام و استنكارها الكبير لهذه الأحداث التي لا تمثلنا كجمهور و لا تعكس صورتنا التي طالما عملنا بجهد لإكسائها طابعها الذي تستحقه” .

وأضاف البيان أن المجموعة قبل المباراة قامت بحملات توعوية و تحسيسية بنتائج هذه السلوكات مستحضرة سيناريوهات مباراة الذهاب ، و عبرت بالصوت و الصورة لكل الجماهير بتجنب أي شكل من أشكال التشاحن مع الجمهور الضيف الشيء الذي يخدش صورة مدينتنا ، بالإضافة إلى تحذير كافة الحاضرين من الاختباء وراء المسفيويين بسلوكات مشينة في اجتماعات توحي بالحضارة و تحث عليها ، و كذا حملات تحسيسة في شبكات التواصل الاجتماعي … و كل هذا مقابل العديد من الاستفزازات و المنشورات المحرضة على افتعال الفتن من جهة الجمهور الضيف ، إلى أن المجموعة عملت على التحسيس بخطورة المقابلة و اشتغلت على إطفاء الغضب و امتصاصه ، كل هذا بدلائل موثقة بالصوت و الصورة و بتسجيلات اكتسحت الفيسبوك و لم تكثرت لها المنابر الإعلامية كونها تسوق ما تشاء .

فالشغب ليس من شيمنا و ليس من سمات الجمهور المسفيوي عامة ، و نستنكر باسم المجموعة و الفيراجيست المسفيوي هذه الاحداث و كذا أشرطة الفيديو التي توضح أن الواقعة كانت خارج المدار الحضاري . و تتمنى المجموعة الشفاء العاجل لكل المصابين .

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تدوينات استنكارية لرئيس مصلحة الولادة.. هل تفتح وزارة الصحة تحقيقا في مستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي تدوينة ثانية لها اكثر من مغزى تلك التي خرج بها على صفحته ال…