تكريم الأستاذ اللويزي والإعلامي اكريطي والفاعل الرياضي حلي بأسفي

7,227

حسن أتــلاغ

احتضن ملعب المسيرة بأسفي الثلاثاء الماضي تكريم  كل من عبد السلام حلي رئيس رابطة محبي كرة القدم بآسفي والأستاذ عبدالطيف اللويزي نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي عضو منخرط بنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم وعبدالرحيم اكريطي مراسل جريدة الأحداث المغربية بآسفي.

وذلك على هامش المباراة التي جمعت فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم بفريق حسنية أكادير في إطار الدورة 23 من البطولة المغربية للمحترفين ، والتي انتهت بفوز القرش المسفيوي بإصابتين اثنتين لواحدة، حيث سلمت خلال حفل التكريم هذا شواهد تقديرية وهدايا للمحتفى بهم .

وجاء هذا التكريم بمبادرة من الفرع المحلي للجمعية المغربية للحكامة والدفاع عن حقوق الإنسان بأكادير وجمعية الانبعاث لمتقاعدي الأمن الوطني وأراملهم بجهة سوس ماسة، و في إطار العلاقة الأخوية التي تجمع بين مختلف جمعيات المجتمع المدني المبنية على روح التآخي والاحترام المتبادل على كل لمستويات،وانفتاح فريق أولمبيك آسفي بكل مكوناته على محيطه الخارجي.

وكانت رابطة محبي كرة القدم التي يترأسها عبد السلام حلي قد نظمت حفل بأكادير ، لصالح فعاليات رياضية خلال إحدى مقابلات التي جمعت فريق أولمبيك آسفي بفريق حسنية أكادير ويتعلق الأمر بكل من الحاج محمد الخبابي ورزقي لغنيمي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

الخلفي وبوكام يوقعان شراكة الترافع المدني عن مغربية الصحراء

أعلن المصطفى الخلفي الوزير المنتدب  لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتم…