احميمو رئيسا للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية أسفي اليوسفية

11,266

أسفي اليوم : حسن أتـــــلاغ

انتخب إعلاميو الرياضة بمدينة اسفي واليوسفية مساء الجمعة 29 شتنبر 2018  بمقر جمعية حوض أسفي عبد الهادي احميمو مندوبا جهويا للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية أسفي اليوسفية، وذلك  خلال الجمع العام التأسيسي الذي تراسه أحمد لمشكح عضو المكتب التنفيذي للجمعية  بحضور ممثل وزارة الرياضة والشباب ومجموعة من الفعاليات الرياضية، وفوض الجمع العام للرئيس المنتخب اختيار بقية أعضاء المكتب المسير.

وتحدث أحمد لمشكح عن دور المندوبيات وما ينتظرها من مجهودات خدمة للصحافة الرياضية، داعيا في هذا السياق أعضاء الجمع العام إلى توحيد الصفوف  لصد الدخلاء على الإعلام الرياضي ، مؤكدا على تنظيم دورات تكوينية للرفع من قدرات الإعلاميين  و تجويد الإعلام الرياضي.

ودعا عضو المكتب التنفيذي أعضاء المندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية أسفي اليوسفية إلى الانفتاح على جميع أطياف الجسم الإعلامي ، وتنظيم ندوات لشرح قانون النشر الجديد  ، و إعداد مشاريع ثقافية هادفة لتحضى بالدعم من قبل الجمعية الأم وشركائها.

وأوضح عبد الهادي احميمو المنتخب بالإجماع من قبل أعضاء المندوبية على أن المرحلة الجديدة للمندوبية ستعرف قفزة نوعية في مجال الإعلام الرياضي، وستقوم بأجرأة جميع توصيات الجمع العام بدعم من الأعضاء والشركاء.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مصاحف..مخطوطات..لوحات الخط العربي..بمدينة الفنون بأسفي خلال رمضان الفضيل