“إنفينيكس”تطرح هاتفها الذكي الجديد”نوت 5″بمختلف المدن والجهات المغربية

2,416

كشفت شركة “إنفينيكس” للهواتف الذكية لأول مرة بالمغرب عن هاتفها الذكي الجديد”إنفينيكسنوت 5″،والذي يأتي في إطار التزامها الراسخ بتقديم أفضل الهواتف الذكية المزودة بالتكنولوجيا فائقة التطور وذات التصاميم العصرية المذهلة إلى الأجيال الشابة.

ويُعد”إنفينيكسنوت 5″الذي “يتخطى حدود الذكاء” جزء من برنامج جوجل”أندرويدون”،إذ سيقدم لمستخدميه أفضل الابتكارات في مجال الأمن، والمعززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تطبيقي “مساعد جوجل” وعدسات “جوجل”.وسيوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين الشباب فرصة خوض أحدث تجارب أنماط الحياة العصرية والذكية، فضلاً عن مواكبة أذواق عشاق الأناقة الفاخرة.

وجرى تزويد “إنفينيكسنوت 5” بمزايا عرض مذهلة تتيح للمستخدمين أرقى تجارب المشاهدة والترفيه، وذلك من خلال شاشة عرض بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9. وتضفي الشاشة التي تغطي كامل الواجهة الأمامية مظهراً رائعاً على الهاتف، سواء من ناحية التصميم الأنيق أو التكنولوجيا فائقة التطور.ويتكامل “إنفينيكسنوت 5” على النحو الأمثل مع كاميرته الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تتيح لعشاق صور السيلفي إمكانية التقاط أفضل الصور عالية الجودة ولو في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما الكاميرا الخلفية فتأتي مدعومة بدقة عرض تبلغ 12 ميجابكسل.ويمتاز “إنفينيكسنوت 5” ببطاريته ذات العمر الطويل باستطاعة 4500 ملي أمبير/ساعة ومعدل استخدام وسطي يبلغ 3 أيام دون الحاجة لإعادة الشحن، فضلاً عن تزويدها بقدرة شحن سريعة تبلغ 3 أمبير لتواكب احتياجات المستخدمين طوال اليوم.

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج، الرئيس التنفيذي لشركة “إنفينيكس”: “تم تصميم “إنفينيكس نوت 5” خصيصاً ليواكب أذواق متطلبات عشاق الأناقة الفاخرة والمهنيين الشباب، حيث يتيح لهم أرقى التجارب البرمجية المذهلة التي توفرها شركة “جوجل”، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع مكوناته المادية التي توفرها إنفينيكس”. وأضاف: “نحرص على تزويد زبنائنا بأرقى تجارب الاستخدام التي تتخطى جميع توقعاتهم استناداً إلى تقنياتنا فائقة التطور. ومن خلال شراكتنا مع “جوجل” ضمن برنامج “أندرويدون”، فلا شك بأننا سنقدم للأجيال الشابة تجارب استخدام غير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية، والتي ستُحدث نقلة نوعية في أنماط حياتهم عند اقتنائهم “إنفينيكسنوت 5″ الجديد”.

وجرى تزويد هاتف “إنفينيكسنوت 5″أيضاً بميزة عدسات “جوجل”، والتي تشكل بحد ذاتها طريقة جديدة تتيح للمستخدم إمكانية البحث والتفاعل مع العالم من حوله، إذ يمكن مثلا للمستخدم تحديد أنواع النباتات والحيوانات التي يراها، ومعرفة المزيد عن أشهر المعالم التي يزورها، واستكشاف المنتجات المشابهة لتلك التي يفضلها مثل الأثاث المنزلي والملابس. وستكون هذه الميزة متاحة في كاميرا “إنفينيكسنوت 5” وعبر تطبيق “مساعد جوجل”.

نبذة عن إنفينيكس

تعتبر إنفينيكس إحدى العلامات التجارية الفاخرة للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة؛ حيث تصمم هواتفها لجيل الشباب الراغبين بعيش نمط حياة ذكي. ومنذ انطلاقها في عام 2013، تلتزم إنفينيكس بابتكار تقنيات حديثة وهواتف متنقلة تمتاز بتصاميمها الديناميكية الأنيقة، مما يكفل تجارب حياة ذكية عالمية عبر المزج بين لمسات الأناقة والموضة بالتكنولوجيا الحديثة. ومن خلال التفاعلات اليومية، تتحول هذه المنتجات المتميزة إلى جزء أساسي من نمط الحياة، والتي تمثل التجارب الذكية والمحددة لتوجهات الشباب حول العالم. وتروّج علامة إنفينيكس حالياً لخمسة خطوط إنتاج هي: ’زيرو‘، ’نوت‘، ’هوت‘، ’إس‘ و’سمارت‘ مستهدفةً السوق العالمية الممتدة من أفريقيا وصولاً لأمريكا اللاتينية، ومن الشرق الأوسط وصولاً لجنوب آسيا مروراً بجنوب شرق آسيا. وانطلاقاً من روحها المتمثلة في تحدي المعايير، تم تصميم هواتف’إنفينيكس‘ الذكية خصيصاً للشباب الراغبين بالتميّز والتواصل والتفاعل مع العالم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في إلى من يهمه الأمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

محمد بنشرقي مفتش سابق لمادة الرياضيات بأسفي في ذمة الله

انتقل إلى عفو الله ورحمته  الأستاذ سي محمد بنشرقي مفتش مادة الرياضيات سابقا بمدينة أسفي ، …