النسخة الأولى لحدث “نحن من أجلها” بآسفي

291

أسفي اليوم : إكرام بختالي

يستعد فرع منظمة “WORLD MERIT” العالمية بآسفي، لتنظيم النسخة الأولى لحدث “نحن من أجلها”، يوم السبت 31 مارس، بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية. سيتخلل الحدث، الذي يعد الأول من نوعه بالمغرب، مداخلات لمتحدثين وفاعلين في مجالات مختلفة على رأسهم الممثلة المغربية فاطمة خير، التي ستحضر كضيفة شرف، السيدة لبنى العراش، منسقة برامج التبادل الثقافي في السفارة الأمريكية، السيد محمد جبار، المدير العام لمجموعة BC SKILLS، وجيسيكا مشرفة على مشروع “SOAR” الذي يهدف إلى تدعيم النساء والفتيات خصوصا في العالم القروي.

ويشكل هذا الحدث، بحسب المنظمين، فرصة لتحقيق مجموعة من الأهداف التي تتمثل في التحسيس بالدور الذي يجب أن يلعبه كل فاعل في المجتمع سواء كان فرد عادي، جمعيات المجتمع المدني، أو منظمات غير حكومية التي تدعم المرأة، كسر التفكير النمطي الذي يروج لفكرة أن عدو المرأة هو إمرأة، خلق التواصل والعلاقات بين الفاعلين والمتدخلين لتدارس إيجاد حلول عملية تخص المرأة.

تجدر الإشارة إلى أن “وورد ميريت” منظمة عالمية يوجد مقرها في بريطانيا، تعمل على خلق فرص للشباب الطامح للتغيير وتمكينهم لكي يجدوا حلولا مبتكرة لمشاكل تعاني منها مجتمعاتهم ومشاريع تسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي نصت عليها الأمم المتحدة بإعتبارها شريك أساسي للمنظمة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تربية وتعليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

أصداء المعرض الثراتي لسعيد الجدياني في الصحافة : 2 – صباح مراكش