اللاعب المهدي النملي في ضيافة مؤسسة ابن بطوطة بأسفي

775

استضافت اليوم الخميس مؤسسة التعليم الابتدائي ابن بطوطة بأسفي لاعب أولمبيك أسفي المهدي النملي ، وذلك في إطار ” مشروع القسم ”  الذي يشرف عليه مفتش مادة الفرنسية الأستاذ محمد الهلالي ،  والذي يحفز المتعلم على التعلم الذاتي والتعلم التعاوني، وينمي الحوافز الداخلية وروح المبادرة والتواصل والانخراط والمشاركة.

 وفي هذا السياق استقبل تلامذة الأستاذ حسن الفشتالي بالقسم السادس اللاعب النملي ، الذي أجاب على مختلف أسئلة التلاميذ المتعلقة بالرياضة والتغذية والصحة، كما تطرقت الأسئلة لبعض شؤون فريق أولمبيك أسفي و للمسيرة الرياضية للاعب النملي.

وقدم المهدي النملي مجموعة من النصائح للتلاميذ من أجل المثابرة دراسيا والابتعاد عن كل ما يضر بالصحة، ووقع على مجموعة من الصور تتعلق بمسيرته الكروية من اختيار التلاميذ.

وقال مدرس الفصل الدراسي حسن الفشتالي إن هذا اللقاء يأتي قي سياق ” مشروع القسم ”  الذي يجعل التلميذ في صلب العملية التعلمية، حيث تم توزيع الأدوار قبيل اللقاء مع اللاعب المهدي النملي لتهيئ الشروط المناسبة لإنجاز المشروع ، وستقوم المجموعات المكونة من المتمدرسين بإنجاز نصوص معلوماتية حول اللقاء، والتي ستناقش في إحدى الحصص وسيتم اختيار أفضلها.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تربية وتعليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القناة الفضائية ” تيلي ماروك ” تستضيف الباحث في الثرات سعيد الجدياني