قالوا عن ماراطون أسفي : ( 4 ) الموقع الرياضي أسفي سبور

1,141

المناسبة شرط…

أليس من الواجب أن يخصص المنظمون بطائق دعوة لمجموعة من العداءات و العدائين المنحدرين من مدينة آسفي و الذين يملكون سمعة طيبة وطنيا و دوليا ؟
ألا تستحق خديجة العربي ، و محمد ازگيدة، و جواد سويگرة، و عزيزة العلوي السلسولي ، و يونس عبيد ، و عزيز لكريتي ، و فاطمة الزهراء الكردادي … بطائق دعوة و منح مشاركة جزافية أو على الأقل في قيمة 5000 درهم كما تم تخصيصها لعدائين مغاربة آخرين ؟
أليس من العيب ألا تخصص جوائز تحفيزية لأبناء المدينة الثلاثة الأوائل كما هو معمول به في مدن مغربية أخرى وصلت سيارات و شقق ؟
أليس من الع
ار ألا توجه اللجنة المنظمة دعوة لقلب الأسد عبد الإله مجيبر و لنور الدين مراش و لعبد الكبير المعاشي و لعبد الهادي الحارتي و يونس الهيري و عثمان الشعيبي و رضا الحبوبي و تحتفي بهم بين جمهورهم و أهلهم ؟

أ ينكر جاحد دور عبد القادر السحمودي و عبد الرحيم دراع و آخرون في المجد و العالمية التي وصلتها ألعاب القوى المسفيوية ؟ أ ينتظرون معنا نعيهم و تأبينهم ؟
لماذا لم يطلق المنظمون على الدورة إسما لواحد من أساطير أم الالعاب بالمدينة كعبد الله فليل أو المرحوم عبد الرحيم الگومري أو الأيقونة سمية لعباني أو رشيد رمزي و لما لا إسم الأنيق منير القرواوي ؟
لماذا لم يفكر ذوو الاختصاص من المنظمين في تخصيص جزء من الميزانية المحترمة للدورة في إصلاح الحلبة المطاطية بالكارتينغ ؟ أو إنشاء مدار للعدو الريفي بالشعبة أو بغابة العرعار ؟
هل يعلم المنظمون أن عدائين سابقين يعيشون على حافة الفقر و الحاجة نستحيي أن نذكر أسماءهم ؟

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

جمعية لمسة تنظم مهرجان اللعب الشعبي بأسفي