قالوا عن ماراطون أسفي : ( 4 ) الموقع الرياضي أسفي سبور

3,149

المناسبة شرط…

أليس من الواجب أن يخصص المنظمون بطائق دعوة لمجموعة من العداءات و العدائين المنحدرين من مدينة آسفي و الذين يملكون سمعة طيبة وطنيا و دوليا ؟
ألا تستحق خديجة العربي ، و محمد ازگيدة، و جواد سويگرة، و عزيزة العلوي السلسولي ، و يونس عبيد ، و عزيز لكريتي ، و فاطمة الزهراء الكردادي … بطائق دعوة و منح مشاركة جزافية أو على الأقل في قيمة 5000 درهم كما تم تخصيصها لعدائين مغاربة آخرين ؟
أليس من العيب ألا تخصص جوائز تحفيزية لأبناء المدينة الثلاثة الأوائل كما هو معمول به في مدن مغربية أخرى وصلت سيارات و شقق ؟
أليس من الع
ار ألا توجه اللجنة المنظمة دعوة لقلب الأسد عبد الإله مجيبر و لنور الدين مراش و لعبد الكبير المعاشي و لعبد الهادي الحارتي و يونس الهيري و عثمان الشعيبي و رضا الحبوبي و تحتفي بهم بين جمهورهم و أهلهم ؟

أ ينكر جاحد دور عبد القادر السحمودي و عبد الرحيم دراع و آخرون في المجد و العالمية التي وصلتها ألعاب القوى المسفيوية ؟ أ ينتظرون معنا نعيهم و تأبينهم ؟
لماذا لم يطلق المنظمون على الدورة إسما لواحد من أساطير أم الالعاب بالمدينة كعبد الله فليل أو المرحوم عبد الرحيم الگومري أو الأيقونة سمية لعباني أو رشيد رمزي و لما لا إسم الأنيق منير القرواوي ؟
لماذا لم يفكر ذوو الاختصاص من المنظمين في تخصيص جزء من الميزانية المحترمة للدورة في إصلاح الحلبة المطاطية بالكارتينغ ؟ أو إنشاء مدار للعدو الريفي بالشعبة أو بغابة العرعار ؟
هل يعلم المنظمون أن عدائين سابقين يعيشون على حافة الفقر و الحاجة نستحيي أن نذكر أسماءهم ؟

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بعد تدوينات استنكارية لرئيس مصلحة الولادة.. هل تفتح وزارة الصحة تحقيقا في مستشفى محمد الخامس بآسفي

أسفي اليوم : عبد الرحيم اكريطي تدوينة ثانية لها اكثر من مغزى تلك التي خرج بها على صفحته ال…