رئيس مؤسسة آسفي للتنمية المستدامة والتغيرات المناخية في زيارة لمقر القناة الرقمية لأسفي safitv.ma

1,312

حسن أتـــلاغ

زار عبد القادر أزريع رئيس مؤسسة آسفي للتنمية المستدامة والتغيرات المناخية رفقة الفاعل الجمعوي عبد الكبير اجميعي مقر منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي والقناة الرقمية safitv.ma ، واطلعا على المنابر الورقية والإلكترونية المنضوية تحت لواء المنتدى والظروف التي يشتغل فيها مركز تكوين الصحافيين الشباب بأسفي.

وأعطى عبد الرحيم اكريطي رئيس منتدى الصحافة الجهوية مراكش أسفي لمحة موجزة عن المنتدى وأعضائه وأنشطته ، خاصة القناة الرقمية لأسفي ومركز تكوين الصحافيين الشباب، وقدم اكريطي أعضاء المنتدى وبعض الإعلاميين الشباب من طلبة المركز، مقترحا بعض سبل التعاون بين المنتدى والمؤسسة.

وتحدث عبد القادر أزريع عن تجاربه في الصحافة الحزبية والجمعيات الدولية، مشيرا لظروف تأسيس مؤسسة آسفي للتنمية المستدامة والتغيرات المناخية وأهدافه ، مبرزا تفاعل فعاليات جمعوية واقتصادية وأطر من مدينة أسفي داخل الوطن وخارجه بعد النداء الذي وجهه غبر قناة فرانس 24 .

وقدم عبد الكبير اجميعي مجموعة من الحلول للرفع من مستوى أداء المنتدى ، كما أجاب عبد القددر أزريع عن مختلف أسئلة الزميلات والزملاء، مشيرا للمجالات التي يمكن التعاون في شأنها.

وأشاد أعضاء منتدى الصحافة الجهوية بالأجواء الإيجابية للقاء، التي ستفتح آفاقا مستقبلية واعدة للإعلاميين الشباب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في شأن محلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

مبادرة اجتماعية لجمعية إسراء للأعمال الخيرية والتنمية المستدامة بأسفي