جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة أسفي في يومها الإعلامي العاشر

3,959

حسن أتـــلاغ

نظمت يوم الأحد 5 مارس 2017  جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي عمالة اقليم أسفي بتعاون مع عمالة اقليم أسفي اليوم الاعلامي العاشر  بالمركب  الاجتماعي كهرما بأسفي ، لتكريم التلاميذ الأوائل والإحتفاء بالمحالين على التقاعد.

وتميز اليوم الإعلامي بحضور الكاتب العام لعمالة أسفي محمد الورادي ، و بوصلات موسيقية لمجموعة الفرح تحت رآسة الفنان محمد الزين ، وبحضور لافت لآباء أولياء التلميذات والتلاميذ المتفوقين في جميع الأسلاك التعليمية برسم سنة 2015 / 2016 ، الذين تم تكريمهم بهذه المناسبة ووزعت عليهم جوائز ثمينة، علاوة على الاحتفاء بالموظفات والموظفين المحالين على المعاش.

وهنأ رئيس جمعية  الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم أسفي منير التونزي المكرمات والمكرمين من ابناء موظفي عمالة اقليم أسفي ، الذين حازوا على مراتب متقدمة في التحصيل الدراسي، ودعاهم إلى مواصلة نبوغهم وإلى المزيد من الجهد والمثابرة، كما استعرض الأعمال النبيلة التي قام بها زملاؤه المحالين على التقاعد ، مجددا تهنئته للجميع متمدرسين ومتقاعدين ومنخرطي الجمعية.

وأشاد الكاتب العام لعمالة أسفي محمد الورادي بمجهودات المحالات والمحالين على التقاعد، وما قدموه من تضحيات جسيمة وهم يؤدون واجباتهم الوظيفية.

وأجمع من استجوبناهم من المتفوقين والمتفوقات على أن التفاتة الجمعية للمتفوقين ، ستكون حافزا على البذل والعطاء ومواصلة الجد والاجتهاد، كما شكرت إحدى المواطنات المحالة على المعاش الجمعية على بادرتها الطيبة ووقوفها الدائم إلى جانب الموظفات والموظفين وأبنائهم.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في تهنئة
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

أسفي..حصاد الأسبوع || 28 مارس 2024