مباراة ودية بين فريق المجلس الحضري وإعلاميي أسفي والرئيس لبداوي يعلن عن عقد ندوة صحفية

831

حسن أتلاغ  تصوير زكرياء سيسو

شارك رئيس المجلس البلدي عبد الجليل لبداوي، والعضو الجامعي أحمد غايبي، وبرلمانيي أسفي حسن عديلي ورضى بوكمازي، في المباراة الودية التي جمعت مساء اليوم الأربعاء إعلاميي مدينة أسفي ومستشاري المجلس الحضري لأسفي بملعب الكارتينغ.

وتمت تلاوة الفاتحة قبيل انطلاق المباراة ترحما على والدتي الزميلين مصطفى بلقتيب وسعيد الجدياني رحمة الله عليهما وأسكنهما فسيح الجنان.

وتنظم هذه المباراة بمناسبة تقديم  وثيقة المطالبة بالاستقلال إلى سلطات الحماية الفرنسية،  إحدى المحطات الرئيسية في تاريخ الكفاح الوطني الذي خاضه العرش والشعب من أجل الحرية والانعتاق من ربقة الاستعمار.

وتم تقديم تذكارا لصحافة المدينة تسلمه الزميل سعيد الجدياني نيابة عن فريق الإعلاميين، كما سلم لبداوي تذكارا لأحمد غايبي الذي يرجع له الفضل في إنجاح هذا النشاط الرياضي

وانتهى الشوط الأول بتسجيل فريقالمجلس البلدي لإصابتين لصفر، إذ عرف الشوط الأول سيطرة تامة للاعبي المجلس، ونجح فريق الإعلاميين في تعديل الكفة في الشوط الثاني بعد جهد جهيد واستغلال الإرهاق والتعب  الذي مني بهما فريق المجلس البلدي .

 

ويكاد يجمع من استجوبناهم عن هذه المباراة حول كونها بداية لتواصل جاد بين الجسم الصحفي بأسفي ومسيري بلدية أسفي، إذ وعد رئيس المجلس لبداوي قبيل انطلاق الصحافيين بإجراء لقاء إعلامي في الوقت القريب لمناقشة حصيلة واستراتيجية مجلسه البلدي.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد في رياضة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

من هو مولاي عبد القادر الجيلالي ؟

تزخر مدينة أسفي العتيقة بين أسوارها بالعديد من الزوايا والأضرحة ، وهي وليدة فترة تاريخية ع…